اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال



 تحدث قائد المنتخب الجزائري رياض محرز عن مباراة بلاده الحاسمة ضد كوت ديفوار في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة لكأس إفريقيا للأمم بالكاميرون الخميس ، حتى 2 يونيو.


وقال رياض في مؤتمر صحفي ضد ساحل العاج "بالنسبة لي ، أرفض العودة إلى الوطن ، ستكون مباراة صعبة ضد فريق قوي ، لكننا مصممون على الفوز".


وأضاف قائد المنتخب الجزائري: "صحيح أننا لم نفز ، لكن منذ بداية المباراة قدمنا ​​بشكل جيد. صنعنا الفرص لكننا فشلنا في التسجيل ، هذا هو الشيء الوحيد. نحن نفتقد".


وتابع محرز: "يجب ألا ننسى أن اللعب في الأدغال الإفريقية أمر خاص ، وفي ظروف خاصة نضطر إلى المرور بهذه المواقف لأنها تزيد من رباطنا".


وتابع نجم مانشستر سيتي: "على أي حال نحن معتادون على الضغط وعلينا أن نفعل ما هو ضروري يوم الخميس. أظهرنا أنه يمكننا اللعب تحت الضغط وسنفعل ذلك غدا رغم أن المهمة ليست سهلة بين فريقين. بين الفرق التي تريد الفوز ".


وتابع نجم مانشستر سيتي: "نحن لا نفكر في الخسارة ، نحن متفائلون بالفوز. اللاعبون تحت ضغط قبل مواجهة ساحل العاج بسبب الوضع الصعب والبدء غير الناجح للمباراة".


وأضاف رياض "سنواجه حتمية الفوز على كوت ديفوار للتأهل وتحقيق انفراجة".


وتابع محرز: "بالنظر إلى الوراء في المباراتين السابقتين ، فشلت الجزائر في جمع النتائج والنقاط ، لكنها من ناحية أخرى خرجت بشكل جيد وخلق العديد من الفرص التي لم تسجل".


واختتم رياض: "لعبنا بشكل جيد لكننا لم نسجل وكان علينا إيجاد الحلول اللازمة لذلك".


يختتم المنتخب الجزائري مساء غد مساء غد منافسات دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم ضد ساحل العاج الخميس.


وأحرز المنتخب الجزائري نقطة واحدة فقط في الجولتين الأوليين ، من تعادل 0-1 مع سيراليون وخسارة 0-1 أمام غينيا الاستوائية ، إلى المركز الخامس في ذيل المجموعة ، فيما احتلت كوت ديفوار المركز الأول بالمجموعة. برصيد 4 نقاط.


وتحتل الجزائر المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة وتتصدر كوت ديفوار بأربع نقاط تليها غينيا الاستوائية بثلاث نقاط وتليها سيراليون بنقطتين.


اعلان عائم داخل المقال

close