اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 نفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ما تردد عن استخدام براكي قانوني لكسر سحر المنتخب الوطني ، ما أدى إلى نتائج باهتة في مونديال 2021 لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.



تعثرت الجزائر في بداية مشوارها للدفاع عن لقبها في كأس الأمم الأفريقية ، حيث خسرت في المباراة الأولى ، فيما خسرت سيراليون أمام غينيا الاستوائية في الشوط الثاني رغم سيطرتها على عملية المؤتمر. الهدف لا يستجيب ، وكسر سلسلة هزائمه التاريخية البالغة 35 مباراة.


وفي بيان رسمي نشر على موقع تويتر عبر حسابه الرسمي الثلاثاء ، قال الاتحاد الجزائري: "الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينتهي عندما يعلم الجمهور الرياضي أنه لم يدع أيا من ذوي الخبرة في أي وقت. تعال إلى الكاميرون لتقديم لاعبي المنتخب الوطني. المنتخب الوطني ضمن مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 / توتال إنرجيز الكاميرون.


الاتحاد يدين ويدين مثل هذه الشائعات التي تضر بصورة المنتخب الوطني ويحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يربط أسمائهم و / أو أفعالهم بالمنتخب واتحاد الكرة.


من جانبهم ، فإن لاعبي وأعضاء الفرق المختلفة مصممون على الدفاع بشجاعة عن الألوان الوطنية ، معتمدين على موهبتهم وقوة شخصيتهم ، إلى جانب أدائهم على أرض الملعب وكل العمل الذي قاموا به حتى الآن. "


وألقى البعض باللوم على عوامل فنية في أخطاء الجزائر الفادحة ، مثل عدم التوازن داخل الفريق ، خاصة بعد أن قرر "الفيفا" تأجيل إضافة لاعبين أوروبيين إلى فريقهم.


ويعزو معلقون آخرون ذلك إلى عوامل خارجية تتعلق بتوقيت المباريات فضلا عن الملاعب "السيئة" التي واجه فيها المنتخب الجزائري مؤخرا في ظروف حارة ورطبة.


تلك الأسباب كانت كافية لدفع البعض إلى الاعتقاد بوجود "حقد" لإفشال المنتخب الجزائري ، بينما سخر آخرون من التكهنات معتبرين أنها لا يمكن الدفاع عنها.


وهناك من ألقى باللوم على الحظ والبؤس ، وطالب باستدعاء نخبة شرعية للوقوف إلى جانب المنتخب وحمايته من "الحسد والعين".


ويبدو أن المطالب قد وصلت إلى آذان صاحب قناة الفجر والزعيم الجزائري المعروف بـ "ابن الشنفرة".


وسارع الرجل بتقديم خدماته في ميدان الرقية للمنتخب الوطني ، مشيرا إلى أن البعض كان يحثه على "السفر لمحاربي الصحراء المتجولين الذين ظهرت عليهم أعراض غريبة توحي بتعرضهم للسحر".


وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع ، قال "ابن شنفلة" إنه مستعد للسفر إذا تم تسهيل عملية الحصول على جواز سفر ، وهو ما لم يكن بحوزته.


وأضاف أنه ، على حد تعبيره ، "مستعد لدعم المنتخب الوطني مثلما فعل الراحل برهامر".


دفعت فيض من الشائعات الاتحاد الجزائري إلى أن ينفي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أنه كان يستخدم براكي لدعم اللاعبين.


يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة خصم من كوت ديفوار الخميس المقبل في مباراة لا تقسم على اثنين ولا خيار أمامه سوى الفوز لإحياء آماله في مواصلة الدفاع عن لقبه.

اعلان عائم داخل المقال

close