اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


أكد تيبوت كورتوا حارس ريال مدريد ، أن ريال مدريد لديه خبرة ضد أتلتيك بلباو ، حيث من المقرر أن تقام مباراة الغد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً في العاصمة السعودية الرياض على ملعب "فهد ألمانيا" وانغ الدولي ". المباراة الأخيرة في كأس السوبر الإسباني.


وفي حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة ، قال كورتوا: "نهائي آخر. لدينا الكثير من اللاعبين الذين لعبوا العديد من النهائيات وقد ساعدتنا هذه التجربة على الفوز بالمباراة النهائية. سيكون الأمر صعبًا ، ولكن نظرًا لأننا نملك الجودة ، فهناك أمل في الفوز. . ". "


وأضاف كورتوا: "النهائي لا يهم من ستلعب ضده. يجب أن يكونوا هنا ، لذلك نحن مستعدون للعب ضد أي شخص. إنهم أقوياء ونعلم ذلك. الملعب رائع ، والأجواء هنا رائعة ، نحن يريدون الفوز بهم ".


وأضاف كورتوا: "لقد تحسننا في مباراة الإياب في سان ماميس. غدا علينا تعزيز دفاعنا. إذا فعلنا ذلك ، فأنا متأكد من أننا سنبلي بلاء حسنا ونفوز".


وتابع حارس مرمى ريال مدريد: "أنشيلوتي حفزنا قبل المباراة. الكل يعرف أننا نريد الفوز ، هذا ما قاله ، ليس علينا تحفيز أنفسنا لأننا نعلم أننا نقاتل من أجل الألقاب". لتحسين الفريق بشكل جيد. ، هذا ما فعله أنشيلوتي. "


وأضاف كورتوا: "لدينا لاعبون مهاجمون جيدون مثل فينيسيوس وأسينسيو ورودريجو وكريم بنزيمة ويمكننا إيذائهم. هناك العديد من اللاعبين في جانب والآخر. يظهر أنه هناك ويريد المساعدة في الفوز. إذا لعب غدًا ، فسيعطي 100٪. 


اعلان عائم داخل المقال

close