اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 نجم كرة القدم المصري ، مهاجم ليفربول محمد صلاح ، ينافس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، ونجم باريس سان جيرمان ، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونيخ ، على جائزة "الفيفا" لأفضل لاعب في العالم عام 2021.


وتماشيًا مع إجراءات الصحة العامة ، أصدرت الوكالة الإسبانية رسمًا بيانيًا لعدد ثلاثة مرشحين للجائزة في حفل توزيع الجوائز المقرر يوم الاثنين المقبل في مقر الفيفا في زيورخ ، سويسرا.


أفضل جائزة


وكان محمد صلاح من بين ثلاثي المتأهلين للتصفيات النهائية متجاوزا الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والاثنان الفرنسيان بقيادة كريم بنزيمة وكيليان بطولة مبابي والبلجيكي كيفين دي بروين.


هذه هي النهاية الثانية لمحمد صلاح في 2018 بعد لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.


هذه المرة ، يريد محمد صلاح احتضان الميدالية الذهبية التي لم يستطع الفوز بها في 2018 وهو راضٍ عن جائزة هدف العام آنذاك "بوشكاش" لأدائه الرائع أمام إيفرتون.


يشمل التصويت لأفضل الجوائز أصوات المشجعين ، وقادة المنتخب الوطني والمدربين ، وأكثر من 300 صحفي وإعلامي حول العالم ، برصيد 5 نقاط إذا تم اختيار اللاعب أولاً ، و 3 ثوانٍ ، ونقطة واحدة ، وثالث نقطة واحدة. اسم.


النسبة الأكبر من الأصوات للمدربين ، بنسبة 50٪ من الأصوات ، و 25٪ أخرى للجماهير ، و 25٪ لاختيار الصحفيين ، وحتى 10 كانون الأول (ديسمبر) ، أعلنت القائمة النهائية المرشحين الثلاثة لجميع الجوائز.


اعلان عائم داخل المقال

close