اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 يتنافس نجم منتخب مصر ومهاجم ليفربول محمد صلاح مع الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وبولندا ونجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي على جائزة الفيفا "الأفضل". صوّت اتحاد الكرة "فيفا" كأفضل لاعب في العالم عام 2021.


تماشياً مع إجراءات الصحة العامة ، سيُقام حفل توزيع جوائز Best of the World ، يوم الإثنين ، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في زيورخ ، سويسرا.


هذه هي المرة الثانية التي يتواجد فيها محمد صلاح في قائمة النهائيات ، بعد أن احتل المركز الثالث في 2018 خلف الكرواتي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو ، لكن هذه المرة يريد محمد صلاح احتضان الميدالية الذهبية التي فشل في تحقيقها في 2018 وكان مسرورًا بالهدف حينها. جائزة العام ، تفوق بوشكاش ضد إيفرتون.


وكانت عدد من التسريبات قد أشارت إلى حصول محمد صلاح على الجائزة ، بعد خلاف بينه وبين الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ البولندي ، وقائمة الترشيحات النهائية محدودة. مهاجم ميونيخ.


إضافة إلى حظوظ محمد صلاح في الفوز ، تعرض ليونيل ميسي لانتقادات واسعة بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنحها "فرانس فوتبول" ، فيما فاز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020.


كما رشحت مجلة كرة القدم الفرنسية المرموقة محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية 2021 ، إلى جانب 29 لاعباً آخر ليتم ترشيحهم كأفضل لاعب في العالم ، لكنه احتل المركز السابع وواجه انتقادات كثيرة بسبب الجائزة.


الجدير بالذكر أن محمد صلاح كان يحظى بكل الاهتمام في ليفربول على مدار المواسم القليلة الماضية ، حيث فاز معه في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019 ، وهو يقدم حاليًا أفضل الأفضل. كان على رأس جدول الدوري الممتاز. سجل هداف الدوري 16 هدفاً ، وأقرب أتباعه ، زميله البرتغالي جوتا ، لديه ستة أهداف.


وقال محمد صلاح في مؤتمر صحفي عقده مؤخرا ، إنه لم يصوت لنفسه عندما كان مع المنتخب الوطني في الكاميرون ، على الرغم من أن الصوت الواحد له تداعيات على تحديد هوية اللاعب الفائز في المنافسة الشرسة مع ميسي ليفاندوفسكي.


إذا فاز محمد صلاح ، فسوف يدخل التاريخ لأنه سيصبح أول لاعب عربي وإفريقي في التاريخ يفوز بالجائزة.

اعلان عائم داخل المقال

close