اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

وفاز المغرب والجابون بالمركزين الأول والثاني بالمجموعة على التوالي ، وتقدموا رسميا للمجموعة الثالثة من دور الـ16 لكأس إفريقيا للأمم 2021.



ومن المقرر أن يواجه المغرب أحد الفرق صاحبة المركز الثالث في المجموعات 1 و 2 و 6 في دور الـ 16 يوم 25 يناير. المركز الثالث في المجموعتين الأولى والثانية هما الرأس الأخضر وملاوي على التوالي ، في حين أن المركز الثالث في المجموعة السادسة لم يتحدد بعد.


من ناحية أخرى ، ستواجه "وصيفة المجموعة" الجابون "وصيفة المجموعة" بوركينا فاسو يوم 23 يناير.


جزر القمر التي تحتل المركز الثالث في المجموعة تنتظر نتائج المجموعات الأخرى في الجولة الثالثة بعد الجولة الثالثة ، على أمل أن تحتل المركز الثالث بغض النظر عن صعوبة المركز ، خاصة بعد حصولها على 3 نقاط و 3 أهداف و 5. الأهداف.

وإذا أكدت جزر القمر أهليته فسيواجه أحد قادة المجموعتين الأولى والثانية. وتجدر الإشارة إلى أن الكاميرون تصدرت المجموعة الأولى وتصدرت السنغال المجموعة الثانية.


تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية الثالثة والثلاثين حاليا في الكاميرون حتى 6 فبراير من العام المقبل.


وستقام المباريات على ستة ملاعب في خمس مدن مختلفة في الكاميرون ، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيجو في ياوندي ، وملعب جابوما في دوالا ، وملعب ليمبي في ليمبي ، وملعب بافوسا كوكون في مو ، وملعب رامدياجا في غاروا.


شارك 24 منتخبا في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون للمرة الثانية على التوالي ، عقب الزيادة الأولى في عدد المنتخبات المشاركة من مصر.


تنقسم الفرق المشاركة إلى 6 مجموعات ، يتنافس كل فريق مع الفرق في المجموعة في الجولة الأولى ، ويحصل على مؤهلات كل مجموعة ، القائد والوصيف ، وأفضل 4 فرق تفوز بالمركز الثالث ضع في المجموعة.

تعتمد المنافسة على نظام خروج المغلوب ، بدءًا من ربع النهائي حتى النهائي.


ستقام مسابقة السعر النهائية في الفترة من 23 إلى 26 يناير 2022 ، وستقام ربع النهائي في الفترة من 29 إلى 30 يناير 2021 ، وستقام الدور نصف النهائي في 2-3 فبراير 2022.

المركز الثالث والنهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 6 فبراير 2022.


وتتصدر مصر كأس الأمم الأفريقية بسبعة ألقاب ، تليها الكاميرون خمس مرات ، وغانا أربع مرات ، ونيجيريا ثلاث مرات.

اعلان عائم داخل المقال

close