اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 ودع برشلونة كأس ملك إسبانيا بخسارة 3-2 أمام مضيفه أتلتيك بيلباو وتعادل 2-2 في نهاية الوقت المحدد بعد تمديد المباراة إلى الوقت الإضافي ، مما جعلهم يتعادلون 2-2 يوم الخميس. ليلة 2021 - التجمع في ملعب "سان ماميس" لموسم 2022 من البطولة.


وأحرز أتليتيك بلباو الهدف الأول عن طريق إيكر مونياين بعدها بدقيقتين لكن فيران توريس عادل النتيجة في الدقيقة 20 لبرشلونة الذي انضم من مانشستر سيتي بالهدف الأول بعد قميص كتالونيا.


عاد الباسك إلى الصدارة في الدقيقة 86 بهدف ثانٍ من إينيغو مارتينيز وتعادل بيدري لبرشلونة في الدقيقة الثالثة بدلاً من إضاعةها حيث دخلت المباراة في الوقت الإضافي.


وفي الشوط الأول من الوقت الإضافي ، سجل مونيا الهدف الثالث لأتلتيك بيلباو وتقدم إلى ربع النهائي بضربة جزاء في الدقيقة 105.


وشهدت المباراة تمديد إصابة نجم برشلونة أنسو فاتي الذي استبدل في الدقيقة 61 لكنه غادر بسبب الإصابة في الشوط الأول من الوقت الإضافي.



بعد فوز صعب 2-1 على مضيفه إلتشي ، تقدم ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك بالتعادل 0-0 بعد نهاية الوقت المحدد بعد تمديد المباراة إلى الوقت الإضافي. اجمعهم مساء الخميس في ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو". في دور الـ16 لكأس الملك 2021-2022 هذا الموسم.

اعلان عائم داخل المقال

close