اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


أشادت صحف الجزائر والمغرب والأردن بفرقها بعد تحقيقها انتصارات مهمة على حساب السودان وفلسطين والسعودية في الجولة الأولى من كأس العرب في قطر. بعد مواجهة الأداء المتواضع للمنتخب اللبناني ، تعرض المنتخب المصري لانتقادات من وسائل الإعلام المحلية. في السعودية عنوان جريدة "الرياضية" هو: "أخضر فاتح". وقالت: "الأخضر .. الخسارة السابعة .. في كأس العرب خسر الصقور هدفًا معكوسًا أمام النشامي. كرر بونادي 13 بداية المدرب الشهير .. لم يستطع متابعة مشالا. والبدن على الاردن ". كما حمل عنوان: "مصر .. فرضت سيطرتها. هزم فرعون لبنان بعقوبة أفشة واحتل وصافة. الجزائر تدوس على شباك السودان". أما صحيفة "الجزيرة" السعودية فكان عنوانها: "في حفل افتتاح كأس العرب له: الأخضر الجديد بتجربة فاشلة ، خسر أمام الأردن بهدف". وتابعت: "في كأس العرب ، فازت مصر بلبنان بهدف غاضب ، ومزق رباعي الجزائر والمغرب الشباك بين السودان وفلسطين".

 الأردن وهناك صحيفة أردنية أيضا عنوان صحيفة "الغد" هو: "كأس العرب .. النشمة يعبر السعودية مع استهداف المرضى". ورغم أن عنوان صحيفة "الدستور" الأردنية جاء فيه: "النشامي انتصر على السعودية بهدف نظيف .. الجزائر حذرت خصومها من السودان بالربع ، ومصر انتصرت على لبنان بفارق ضئيل". وقالت صحيفة "الرأي" الأردنية: "حقق النشامي فوزا مستحقا على حزب الخضر السعودي" وأضافت "الجزائر 4-0 السودان". الجزائر وفي الجريدة الجزائرية ، جاء في عنوان صحيفة "الماسة": "أشبال بوقرة كشفوا نواياهم منذ البداية". 

وتابعت: "بغداد بونيجا ، منتخبنا الوطني إلى الأمام: نجحنا في تحقيق بداية مثالية". عنوان صحيفة "الشروق": المنتخب الجزائري دخل كأس العرب في المركز الرابع. وقالت صحيفة النهار الجديد الجزائرية: "حزب الخضر يقصف السودان في كل الاتجاهات ويحذر منافسيه". وأضافت: "بوقرة: أنا راضية عن أداء اللاعبين مع السودان ... هدفنا الاستمرار في اتباع نهج بلماضي". لبنان وفي لبنان ، جاء في عنوان صحيفة (الأخبار) اللبنانية: "الواقعية اللبنانية أحرجت المنتخب المصري". وتابعت "فشل المنتخب المصري في الوصول بسهولة لهدف المنتخب اللبناني طوال المباراة". مصر أما صحيفة الوفد المصرية فقد جاء في عنوانها: "المنتخب الوطني لم يؤد بشكل جيد في كأس العرب أمام لبنان". وتابعت: "جهود فتوح الشخصية أعطت الفراعنة فرصة للفوز. تغيير كيروش علامة استفهام". وقالت صحيفة الأهرام المسائي: "انتصار لا أداء". المغرب وجاء في عنوان صحيفة (الصحراء) المغربية: "كأس العرب .. الفريق الرديف حقق انتصارا كبيرا على فلسطين". وقالت صحيفة هسبرس المغربية: "الرديف انتصر على فلسطين أربع مرات في المباراة الافتتاحية لكأس العرب". وتابعت: "أموتا: المباراة الفلسطينية صعبة للغاية .. نريد المرحلة الأبعد في كأس العرب .. أول فوز بكأس العرب جلب الفرح للاعبي الفريق". وكان عنوان صحيفة "الأيام" الفلسطينية جاء فيه: "كأس العرب": بدأ الفدائي الكبير مسيرته بهزيمة خطيرة أمام المغرب.

اعلان عائم داخل المقال

close