اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


مباراة ليفربول وولفرهامبتون

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب أنه أو فريقه لم ينتقد ذات يوم نجم الفريق محمد صلاح لكونه "أناني" في المباراة. وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون: "لم ننتقد محمد صلاح أبدًا لكونه أنانيًا ، لأنه لم يكن أبدًا أنانيًا للغاية". وأضاف: "الخبرة تساعد كثيرا. فهي تتيح لك معرفة ما يجب القيام به في مناطق مختلفة من الملعب. ما يساعد مو هو أنه يتمتع بالخبرة ولم يفقد الجشع في تسجيل الأهداف ، لكنه تطور تقنيًا. ، رأى أشخاص آخرون في مجال أفضل ". وتابع: "تطور محمد صلاح مذهل". الجدير بالذكر أن محمد صلاح احتل المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا ، كما أصبح اللاعب صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بـ8 تمريرات حاسمة.

في 17 ديسمبر ، دعا لاعب ليفربول محمد صلاح إلى احتفال أسطوري في ملعب أنفيلد لتذكير أسطورة ليفربول. وعلى الحساب الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، بقيادة محمد صلاح ، إلى جانب كابتن الفريق جوردان هندرسون وبعض أساطير الأندية الإنجليزية ، نشر صلاح الحفل على لافتة بيانات الحجز. الجدير بالذكر أن محمد صلاح سجل هدفين مع ليفربول في ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون وتغلب على الريدز 4-1 في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وابتعد صلاح عن الدوري الإنجليزي الممتاز هداف الدوري الموسم 21-22 . اختارت صحيفة "ذا صن" الصادرة باللغة الإنجليزية نجم ليفربول المصري محمد صلاح كأفضل لاعب كرة قدم إنجليزي لعام 2021 ، وأصدرت الصحيفة من منظورها قائمة من تسعة لاعبين ، وهم أفضل اللاعبين في إنجلترا عام 2021. يريدون على أساس الأصوات. وصنفت الصحف الصادرة باللغة الإنجليزية أفضل اللاعبين في إنجلترا من وجهة نظرهم ، بعيدًا عن آراء القراء ، وكان النجم المصري محمد صلاح (محمد صلاح) في الصدارة.

أشاد مدرب فريق ولفرهامبتون البرتغالي برونو لاغ ، بمهاجم ليفربول ، بالنجم المصري محمد صلاح ، ومن المنتظر أن يكون الفريقان هما الدوري الخامس عشر لموسم 2021-2022 غدا مساء السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش. . وقال راج في بيان على الموقع الرسمي للنادي: "محمد صلاح لاعب رائع ، ليس فقط أدائه هذا العام ، ولكن أيضًا في السنوات القليلة الماضية ، كان من الصعب جدًا اللعب ضده". وأضاف: "إنه سريع وذكي للغاية. لقد وجد المساحة المناسبة ، لذلك نحن بحاجة إلى الاعتناء به. عندما تبحث عن ثلاثة مهاجمين ، قد يكون ماني ، جوتا أو فيرمينو. إنهم يعرفون كيف أن اللعب معًا سيؤدي بالتأكيد إلى الكثير من المشاكل ، لكننا سنكون مستعدين لأن لدينا أيضًا استراتيجيتنا ". وعن مواجهة ليفربول قال المدرب البرتغالي: "ستكون هذه مباراة صعبة. عندما تنظر إلى أدائهم في الأشهر الأربعة الماضية ، هزمهم فريق واحد فقط ، وهو وست هام يونايتد. لذا ستكون مباراة جيدة. . " ولعب محمد صلاح بشكل جيد في ديربي ميرسيسايد مساء الأربعاء الماضي ، ليقود ليفربول للفوز 4-1 على مضيفه إيفرتون ، وأحرز الفرعون المصري هدفين. يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بتسجيله 13 هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه نجم ليستر سيتي جيمي فاردي مسجلاً 9 أهداف. واحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ، وتصدر تشيلسي برصيد 33 نقطة.

اعلان عائم داخل المقال

close