اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم 


يخشى ماركو روز مدرب دورتموند من المشاركة في مباراة الدوري الألماني أمام بايرن ميونيخ السبت المقبل دون أحد ركائزه الأساسية. يتوق أسود المهرجان إلى هزيمة خصومهم التقليديين ويأملون في الفوز ببطولة البوندسليجا منها ، في حين أن ميزة الفريق البافاري هي نقطة واحدة. وقبل نحو 3 أيام من انطلاق المباراة ، أثارت صحيفة "رور ناخريختن" مخاوف جماهير دورتموند بشأن حالة لاعب خط الوسط البريطاني جود بيلينجهام. ولفتت إلى أن الشاب البالغ من العمر 18 عامًا كان يعاني من مشكلة في الركبة أدت إلى خضوعه لفحص طبي يوم الأحد الماضي. بالنظر إلى أنه جزء لا غنى عنه من خطة التدريب الألمانية هذا الموسم ، إذا تم تأكيد غيابه ، فقد يربك بيلينجهام وثائق روز قبل الديربي الوطني. ومع ذلك ، قد يلجأ مدرب دورتموند إلى أحد الثنائي الألماني محمود داود أو إيمري تشين لملء الشاغر الذي قد يغيبه بيلينجهام ، بينما يختار البلجيكي أكسل ويت سيل.

فاز روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بجائزة المهاجم العالمي 2021. سجل ليفاندوفسكي أكبر عدد من الأهداف في عام متجاوزًا جميع اللاعبين ، وفاز بالجائزة التي تم إنشاؤها في حفل توزيع الجوائز هذا العام لأول مرة. وأحرز ليفاندوفسكي 58 هدفا في بايرن ميونيخ والمنتخب البولندي هذا العام. ليفاندوفسكي هو أحد المرشحين الرئيسيين لجائزة غولدن غلوب 2021 لأفضل لاعب في العالم.

في الجولة الثامنة من الدوري الألماني ، هزم دورتموند فريق ماينز الزائر 3-1. في الدقيقة الثالثة ، سجل القائد ماركو رويس الهدف الأول ، وتقدم دورتموند في المواجهة ، وفي الدقيقة 54 ، سجل إيرلين هالاند ركلة جزاء. صنع الفريق الضيف فارقا في الدقيقة 87 بهدف جوناثان بوركهارت ، لكن هالاند أنهى كل شيء بهدف ثالث في الدقيقة 94. أصبح هارلاند هداف الدوري الألماني برصيد 9 أهداف بفارق هدفين خلف روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ. رصيد الفريقين الأصفر والأسود أصبح 18 نقطة ، متصدرًا مؤقتًا ، بينما حافظ ماينز على 10 نقاط ، في المركز العاشر.

اعلان عائم داخل المقال

close