اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 صحفي مغربي ، منذ فترة ، أصيب 7 لاعبين من فريق الرجاء المغربي بفيروس التاج الجديد ، وسيخضعون لفحص طبي جديد في الدقائق القليلة القادمة للتأكد من عزلهم ومنعهم من المشاركة في المباراة ضد في بطولة كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها في الدوحة عاصمة قطر الساعة السابعة مساء اليوم.


وهناك أيضا عنوان 360 جنية ، الرياضة المغربية ، مفاجأة: تسونامي "كورونا" ضرب الرجاء قبل قمة الأهلي وقال إن مدرب فريق الرجاء الرياضي البلجيكي مارك فيلموتس تلقى ضربة موجعة جديدة قبل ساعات فقط. وفي موعد انطلاق المباراة ، تجتمع الأندية الخضراء في الأهلي المصري للمشاركة في نهائي كأس السوبر الأفريقي.


وتابع الموقع القول إنه بعد التأكد من إصابة محمد النهيري بعد خضوعه لفحص طبي جديد ، هناك درجة عالية من الشكوك حول إصابة سبعة لاعبين بالنادي الأخضر بفيروس كورونا.


ونقل الموقع عن مصدر قوله إن الفحوصات الطبية التي أجراها لاعبو النادي الأخضر الجديد بالدوحة أظهرت أن سبعة لاعبين بينهم حميد حداد وأنس الزينيتي ، كانت نتيجة الاختبار إيجابية.


وذكر المصدر نفسه أن لاعبي الرجاء سيخضعون لاختبار جديد خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد ما إذا كانوا سيشاركون في المباراة ضد الأهلي المصري.


أكدت وسائل إعلام مغربية ، الأربعاء ، تغييب مدافع الرجاء الرياضي والظهير الأيسر محمد النهيري عن الفريق الذي يسانده أمام الأهلي في الدوري الإفريقي الأول على ملعب أحمد بن علي بقطر الساعة السابعة مساء اليوم. وخضع لفحص طبي جديد صباح اليوم.


عنوان موقع "البطولة" المغربي ، تحليل صباح اليوم أكد إصابة النهيري بكورونا ، وغيابه عن نهائيات اليوم أصبح رسميا! وذكر رسميا أن غياب لاعب الرجاء الرياضي محمد النهيري عن المباراة التي جمعت فريقه مع الأهيري المصري كان من أجل كأس السوبر الأفريقي.


وغادر النهيري وفد النادي المغربي بتوصية من الاتحاد القطري لكرة القدم أمس ، وأجريت صباح اليوم اختبار مسحة جديدة أثبتت إصابته بالوباء.


وتتواصل البطولة ، فالتحق النهيري بغياب الرجاء الرياضي حينما يواجه الأهلي المصري ، وكذلك قلب الدفاع إلياس الحداد الذي لم يتمكن من استكمال تدريبات الإثنين بسبب الإصابة.


ويلتقي الأهلي مع غريمه المغربي الرجاء على ملعب أحمد بن علي بالدوحة الليلة (الأربعاء 22 ديسمبر 2021) لتحديد الفائز بكأس السوبر الإفريقي الثلاثين.


موعد مباراة الاهلي والرجاء وقناة المشغل


 وتقام مباراة الاهلي والرجاء على استاد المونديال في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة يوم الاربعاء وستذاع المباراة على قناة "بي ان سبورتس 1".

اعلان عائم داخل المقال

close