اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


قرر المدرب الألماني توماس توخيل الاستعانة بعدد من لاعبي تدريب شباب الجيش الأزرق لحل أزمة عدم كفاية الأعداد في الفريق بسبب استمرار الإصابة بفيروس التاج الجديد.


ذكرت صحيفة "لندن فوتبول" الإنجليزية أن توخيل مدرب تشيلسي قرر تجنيد مجموعة من اللاعبين الشباب دون سن 23 عاما. هم تيدي سامان لوي البالغ من العمر 18 عامًا وجوش بروكينغ البالغ من العمر 19 عامًا وجوش بروكينغ البالغ من العمر 19 عامًا وكزافيير مبومبا البالغ من العمر 18 عامًا وألفي جيلكريست البالغ من العمر 18 عامًا وديون رانكين البالغ من العمر 19 عامًا . Xavier Simmons ، 18 عامًا ، لويس بيكر ، 26 عامًا ، لويس هول ، 17 عامًا ، جو هاي ، 18 عامًا ، هارفي فيل ، 18 عامًا ، براين فيابيما ، 18 عامًا ، انضم إلى نادي لندن مع 18 عامًا. - المدير الفني لمجموعة جاي ورهام البالغ من العمر عامًا.


وأضافت أنه عقب خسارة الفريق أمام ولفرهامبتون الأحد الماضي ، يسعى مدرب تشيلسي لتعويض غياب التأثير مع بعض النجوم الشباب ، وانتهت الأزمة دون تعادل في الجولة الـ18 لإنجلترا. الدوري الممتاز.


أصيب سبعة من لاعبي تشيلسي بفيروس كورونا الجديد ، ومنذ التعادل 1-1 مع إيفرتون في الجولة 17 ، ثبتت إصابة المزيد من اللاعبين.


على الرغم من مشاكل السلامة الواضحة ، رفض الدوري الإنجليزي الممتاز طلب تشيلسي بإلغاء مباراة ولفرهامبتون الأخيرة لأن البلوز لديهم القدرة على إرسال الفريق بأكمله.


الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة.


اعلان عائم داخل المقال

close