اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي


بعد أن انضم المنتخب المصري ونجم أستون فيلا محمود حسن "تريزيجيه" إلى القائمة في مباراة ليفربول يوم غد السبت ، نشر صورة له عبر حسابه على "فيسبوك" صور جديدة. بعد حوالي ثمانية أشهر من مغادرته كرة القدم ، بدا أن محمود تريزيجيه قد اعتنق كرة القدم ونال إعجاب الآلاف من المتابعين ، وأغرقته التعليقات. قرر ستيفن جيرارد ، مدرب أستون فيلا ، ضم نجم المنتخب المصري محمود حسن "تريزيجيه" إلى الفريق الذي يستعد لمواجهة ليفربول في دور الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن يعقد لقاء فريق ليفربول يوم غد السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد رود. وتعرض تريزيجيه لإصابة في الرباط الصليبي في مباراة ليفربول التي أقيمت في أبريل الماضي ، ولم يتأثر في الأشهر الثمانية الماضية وعاد للفريق للمشاركة في المباراة مرة أخرى.

صُنف لاعب ليفربول الدولي المصري محمد صلاح (محمد صلاح) ضمن أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بعد فوزه بالجائزة في 8 من أصل 15 أسبوعًا. الجولات التي أقيمت في مباريات "الدوري الممتاز" في موسم 2021/22 من الموسم الجاري. وتفوق أداء محمد صلاح على كريستيانو رونالدو ، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في اللعبة في 4 جولات فقط ، بنصف ما حققه الدولي المصري في المباراة. نجم فريق توتنهام هوتسبر من كوريا الجنوبية سون شينغمين. أصبح محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر للفريق في جميع المسابقات لمدة 5 مواسم متتالية ، منذ الأسطوري إيان راش من عام 1981 إلى عام 1987 ، وقد تم تحقيق هذا الهدف لمدة 6 مواسم متتالية. أصبح محمد صلاح ثاني لاعب يسجل 7 أهداف متتالية خارج أرضه في دوري الأبطال بعد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد عام 201.

قال ألكسندر أرنولد ، ظهير ليفربول الأيمن ، بعد منافسة شرسة مع النجم المصري محمد صلاح والبرتغالي دييجو جوتا ، إنه سعيد للغاية بتتويج لاعب الشهر بالريدز في نوفمبر. وقال أرنولد في بيان لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت "أعتقد أن هذا شهر جيد بالنسبة لي وللفريق. إحصائياتي جيدة. أنا سعيد للغاية لأن الجماهير صوتت لي". وتابع أرنولد: "كل مرة تربح فيها جائزة شرف كبير ، خاصة عندما يكون خصمك شخصًا مثل محمد صلاح ، ولاعبون آخرون بصحة جيدة ، يتطلب الأمر جهدًا كبيرًا للفوز بهذه الجائزة". سجل أرنولد هدفًا وصنع هدفين في 4 مباريات مع ليفربول في فبراير من العام الماضي. الجدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول لثلاثة أشهر متتالية (أغسطس - سبتمبر - أكتوبر). يستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا في دور الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت. يتطلع ليفربول للفوز على أستون فيلا في مباراة الغد ومواصلة مطاردة أفضل مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم


اعلان عائم داخل المقال

close