اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم 

يحل برشلونة ضيفا على منافسه الألماني بايرن ميونيخ ، واليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءا ستحدد الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موقع برشلونة في نهائي الصعود. منافسة. ودخل بايرن ميونيخ المتصدر بفارق 15 نقطة الميدان ليضمن تأهله ، فيما احتل برشلونة المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وبنفيكا 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة ، وحل يان مو كييف في ذيل القائمة. نقطة واحدة في الترتيب. في مباراة الذهاب من مباراة الذهاب الإسبانية على ملعب كامب نو بمعسكر برشلونة الأساسي ، فاز بايرن ميونيخ 3-0 وسجل مولر هدفًا وسجل ليفاندوفسكي هدفين. يحتاج برشلونة ، الذي خسر أمام ريال بيتيس في آخر مباراة بالدوري الإسباني ، إلى الفوز بهذه المباراة أو الانتظار حتى لا يلعب بنفيكا أمام دينامو كييف ، لأن البرتغال لا تزال لديها فرصة للتأهل ، لكن ذلك يعتمد على هزيمة برشلونة ". ملعب أليانز ". قائمة فريق برشلونة مقابل بايرن ميونيخ Ter Stegen-Dust-Pique-Araujo-Busquets-Puig-Dembele-Depay-De

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن فريقه قادر على هزيمة بايرن ميونيخ في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الساعة 10 مساء اليوم. وقال هارفي في بيان في المؤتمر الصحفي للمباراة نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه "يعتقد أن برشلونة لا يحتاج إلى معجزة للتغلب على بايرن ميونيخ". وأضاف: "فريقه سيلعب مباراة مهمة بحماس أكبر ، لأننا سنلعب ضد أحد أقوى المنافسين وأفضل الأندية في العالم" ، عبر تعبيره للاعبيه. الثقة ، لأن الفوز على بايرن يجعل فريق مؤهل للمباراة القادمة. مستدير. وشدد هارفي على لاعبيه ، وقال: "غدًا سنكافح لنصبح بطل اللعبة ، وسنعمل بجد حتى النهاية".

ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني ، خسر برشلونة أمام ريال بيتيس على ملعب نو كامب أمس السبت. قبل أيام قليلة من خسارة برشلونة أمام ريال بيتيس ، واجه بايرن ميونيخ "المقرر له الأربعاء المقبل" في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي أدى إلى إحباط الفنيين واللاعبين من نتيجة مباراة الأمس قبل المباراة الحاسمة. مواجهة. وأكد هارفي مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عقب المباراة أن الخسارة أمام ريال بيتس كانت مؤلمة لكن الفريق يجب ألا يخسر. ويكاد يكون "من المستحيل" على برشلونة أن يتوج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، ويحتل برشلونة المركز السابع في الترتيب برصيد 23 نقطة ، بينما يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 39 نقطة. كما حظي فريق برشلونة بتأثير قوي ، حيث تعرض نجم الفريق هارفي لإصابة خطيرة في الرأس خلال المباراة ونقل إلى المستشفى ، لذلك كان أدائه في المباراة ضد بايرن ميونيخ موضع تساؤل. بسبب إصابة عضلية ، سيخسر برشلونة خدمة أنزو فاتي أمام بايرن ميونيخ ، حيث أكدت تقارير إعلامية أن اللاعب سيغيب حتى نهاية العام الجاري. وخسر برشلونة أيضا ثلاثة أشهر من خدمة سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب قد تجبر اللاعب على الاعتزال في النهائي. بصرف النظر عن هزيمة بايرن ميونيخ ، لا يوجد خيار آخر: ليس أمام برشلونة خيار سوى الفوز على بايرن ميونيخ في ملعب أليانز أرينا الأربعاء المقبل لضمان تأهله رسميًا لجولة الأسعار النهائية. وخاض برشلونة خمس مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بانتصارين وخسارة وتعادل واحد. من ناحية أخرى ، لم يذق بايرن ميونيخ طعم التعادل أو الخسارة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث فاز بخمس مباريات في دور المجموعات.

متابعة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة



اعلان عائم داخل المقال

close