اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 


مباراة ارسنال ومانشستريونايتد اليوم


يستضيف مانشستر يونايتد أرسنال على ملعب أولد ترافورد ، مساء الخميس ، الساعة 10:15 ، ويلعب الدولي المصري محمد إرنين ، الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز. حاول مانشستر يونايتد ، برئاسة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، استعادة نغمة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وتحسين موقعه الكارثي في ​​الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب أرسنال في مباراة اليوم. في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي وسجل نفس الهدف. مانشستر يونايتد لديه 13 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم ، مع 5 انتصارات و 5 خسائر و 3 تعادلات. من ناحية أخرى ، يتوق آرسنال إلى انتزاع ثلاث نقاط من مانشستر يونايتد في مباراة اليوم والدخول إلى نصف النهائي. الجدير بالذكر أن آخر مباراة بين مانشستر يونايتد وأرسنال كانت ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، والتي انتهت بالتعادل بدون الكرة. ترتيب أرسنال ومانشستر يونايتد: واحتل أرسنال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة ، بينما احتل مانشستر يونايتد المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

احتل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد ، المركز السادس في أفضل لاعب في العالم للكرة الذهبية. أعلنت مجلة "فرينش فوتبول" الفرنسية عن المراكز السادسة والسابعة والثامنة لأفضل لاعبي العالم المتنافسين على الكرة الذهبية. ويحتل كريستيانو رونالدو المركز السادس ، متقدما على لاعب ليفربول صاحب المركز السابع محمد صلاح والمنتخب المصري ، متقدما على لاعب وسط مانشستر سيتي المصنف الثامن كيفن دي بروين والمنتخب البلجيكي.

هاجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد ، باسكال فيريير ، رئيس تحرير مجلة "فرينش فوتبول" الفرنسية ، نافياً طموحاته في الحصول على كرات ذهبية أكثر من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي. قال فيريير ذات مرة أن كريستيانو رونالدو لديه طموح واحد فقط ، وهو الحصول على المزيد من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي ، وهو من أخبره بذلك. الجدير بالذكر أن مجلة "فرينش فوتبول" الفرنسية ، قد رخصت بمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم. وقال رونالدو في بيان على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: "أريد أن أتحدث عن البيان الذي أدلى به باسكال فيريير رئيس مجلة كرة القدم الفرنسية الأسبوع الماضي ، والذي قال فيه إن هدفي الوحيد هو إنهاء مسيرتي. . مسيرته. عدد الأهداف الذهبية يفوق مسيرة ميسي الكروية ". وأضاف: "باسكال فيرييه كذب واستخدم اسمي للترويج لنفسه والمنصب الذي عمل فيه. إنه مسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بهذه الطريقة. إنها بالتأكيد لشخص يحظى بالاحترام دائمًا. الازدراء ، هذا غير مقبول كرة القدم الفرنسية والكرة الذهبية ... اليوم كذب مرة أخرى. يتم استخدام ما يسمى بالعزلة لإثبات عدم وجود سبب لغيابي عن الحفل. وتابع: "أهنئ دائما من يفوز. هذه الرياضة واللعب النزيه كانت وجه مسيرتي منذ البداية. أفعل ذلك لأنني لم أعارض أحدا أبدا. الناس". وأضاف: "أكبر طموحي في مسيرتي هو الفوز بالبطولات المحلية والدولية للنادي الذي أمثله وبلدي ، وأكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون قدوة لكل من يريد أن يصبح لاعباً محترفاً". أكبر طموح في مسيرتي هو ترك اسمي وكتابته بأحرف. "الميدالية الذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية. "قلت في النهاية إن تركيزي كان على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة وكل شيء لا يزال بإمكاننا التغلب عليه هذا الموسم مع زملائي في الفريق والمشجعين. والباقي؟ الباقي هو الباقي." حاليًا ، تم الإعلان عن تصنيفات اللاعبين في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب.


اعلان عائم داخل المقال

close