اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 



يلا شوت اكسترا موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم 

في إطار الجولة الـ13 من الدوري الإسباني ، سيلعب ريال مدريد ضد فاليكانو في "سانتياغو برنابيو" في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت. يعتزم أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم كجزء من عملية استخدام سياسة التناوب. كما يعتزم أنشيلوتي منح لاعب خط الوسط Kamawenga فرصة للعب إلى جانب مودريتش وكاسيميرو منذ البداية ، على حساب توني كروس ، بينما قد ينضم هازارد إلى خط الهجوم مع بنزيمة وفينيسيوس. وفقًا لـ AS ، من المتوقع أن يدخل ريال مدريد إلى الملعب بالتشكيل التالي: حارس المرمى: دفاع كورتوا: ميندي ، ألابا ، ميليتانج ، لاعب وسط كارفاخال: مودريتش ، كاسيميرو ، هجوم كامافينجا: هازارد ، بنزيمة ، فينيسيوس ريال مدريد الثاني في الدوري الإسباني في الترتيب برصيد 24 نقطة و 7 انتصارات و 3 تعادلات وخسارة واحدة بعد 11 مباراة ، بينما احتل فاليكانو المركز السادس برصيد 20 نقطة. يأمل ريال مدريد في انتزاع صدارة الدوري الإسباني من ريال سوسيداد الذي يتصدر جدول الدوري برصيد 25 نقطة. لعب الفريقان 36 مباراة في الدوري الإسباني ، حيث حقق ريال مدريد 28 فوزًا وتعادلين ، وفاليكانو بـ 5 انتصارات و 3 تعادلات. سجل ريال مدريد 102 هدفا في 36 مباراة ضد فاليكانو ، بينما سجل فاليكانو 37 هدفا ضد ريال مدريد.

يستضيف ريال مدريد ، فاليكانو ، مساء السبت ، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني. موعد مباراة ريال مدريد ضد فاليكانو في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً ، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ، انطلقت صافرة اللقاء بين ريال مدريد وفاليكانو. واحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني ، بتسجيله 24 نقطة في 11 مباراة ، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال سوسيداد ، وفاليكانو سادسا برصيد 20 نقطة. سيغيب ريال مدريد عن مباراة اليوم ، جاريث بيل ، ماريانو دياز ، فيدر فالفيردي وإيسكو.

تدرب الويلزي جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد يوم الجمعة على إنهاء إصابته ، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لن يضمه إلى مباراة اليوم في الدوري الإسباني المقرر يوم السبت الجولة 13 ضد فريق فاليكانو. وأكد أنشيلوتي ذلك في مؤتمر صحفي عقب التدريبات ، وقال إن بيل "في حالة جيدة" وسيقرر الطبيب في ويلز ما إذا كان يمكن للاعب اللعب مع منتخب بلاده لبضع دقائق. الالتزامات الدولية القادمة. استدعت البلاد الدولي الويلزي للمشاركة في المباراتين الدوليتين المقبلتين في تصفيات كأس العالم في نوفمبر ، لكنه أصيب في مباراة استعدادية ضد سيلتا فيجو في الدوري يوم 12 سبتمبر من العام الماضي. من ناحية أخرى ، ستضم القائمة البرازيلي إيدير ميليتاو (إيدير ميليتاو) ، الذي لم يتدرب مع باقي الفريق في تدريبات جماعية لأسباب شخصية ، لكنه تدرب بشكل منفصل للاستعداد لمواجهة فكانو. وقال أنشيلوتي أيضًا إنه بعد لعب 28 دقيقة فقط في المباريات الأربع الماضية ، سيعود البلجيكي إيدن هازارد في مباراة الغد للحصول على بضع دقائق من وقت اللعب. لذلك ، لم يتعاف المدرب الإيطالي من أي إصابات قبل اليوم العالمي ، وواصل فيديريكو فالفيردي ورودريجو وماريانو عملية تعافيهم.

متابعة مباراة ريال مدريد ورايوص فاليكانو اليوم



اعلان عائم داخل المقال

close