اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


yalla shoot extra مباراة برشلونة وسيتا فيغو اليوم 

أعلن سيرج بارجوان ، مدرب برشلونة المؤقت ، قائمة فريقه ، وسينافس فريقه في سيلتا فيجو على ملعب "فاليدوس" غدًا السبت في تمام الساعة 5.15 بالتوقيت المحلي في القاهرة ، كجزء من المباراة. الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني. وغاب النادي الكتالوني عن 8 لاعبين بسبب الإصابة هم: بيدري ، بريثويت ، أجويرو ، جيرارد بيكيه ، نيتو ، دورست ، عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو.

قائمة برشلونة في مواجهة سيلتا فيغو

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، لازار تساريفيتش، إينياكي بينيا. خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي. خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، نيكو جونزاليس، جافي، ألفارو سانز، فرينكي دي يونج. خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج، سيرجيو أجويرو، عبد الصمد الزلزولي. ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب 11 مباراة، ويملك في رصيده مباراة مؤجلة. أما سيلتا فيجو، سيلتا فيحتل المركز 15 في جدول ترتيب "الليجا" برصيد 11 نقطة، وإذا حقق الفوز على برشلونة سيبتعد أكثر عن مراكز صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

مفاوضات برشلونة مع السد القطري

تفاوض برشلونة مع السد القطري على إقالة مدربه تشافي هيرنانديز وإعادته إلى ناديه السابق. وقرر برشلونة إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب الأداء الضعيف الشهر الماضي مستغلا بشكل مؤقت جهود المدرب سيرجيو باجوان. وقال هارفي لقناة تي في 3 مساء الأربعاء "بدأ الناديان المفاوضات. لا نعرف كيف ستنتهي. هذا مثير للغاية ولا أعرف ماذا سيحدث." وأكد تشافي أن تدريب برشلونة سيكون "خطوة مثيرة في مسيرتي". واضاف "نحن جميعا متحمسون جدا وسيكون الامر رائعا". ورحب السد بوفد برشلونة الذي يزور قطر وحضر أمس والأربعاء مباراة الفريق ضد الدحيل. وقال تركي العلي الرئيس التنفيذي لنادي السد في بيان رسمي: "نرحب بزيارة الوفد التنفيذي لنادي نادي برشلونة ، التي نقدرها ونحترمها". وأضاف: "موقف النادي كان واضحًا منذ البداية. نحن ملتزمون بمدربنا هارفي. لا يمكننا تجاهله في هذا الوقت الحساس هذا الموسم.

وقد وافقت إدارة نادي قطر السد على رحيل المدرب الإسباني الشاب وافتتحت قضية انتقال مدربه هافي هيرنانديز إلى برشلونة. أكد نادي قطر السد في تصريح للرئيس التنفيذي لشركة السد تركي العلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وافقت حكومة السد على نقل تشافي إلى برشلونة. في ." وأضاف: "توصلنا إلى اتفاق مع برشلونة بشأن التعاون البراغماتي في المستقبل". وختم: "هارفي جزء مهم من تاريخ السد ، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة المقبلة".

متابعة مباراة برشلونة وسيتا فيغو  



اعلان عائم داخل المقال

close