اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

ويسعى النادي الأهلي ، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، لتحقيق فوزه الثالث في بطولة الدوري لإرضاء الجمهور واستعادة درع الدوري الذي أحرزه الزمالك الموسم الماضي. تحت قيادة الفرنسي كارتييه دراجون ، يحاول الزمالك الفوز وجمع ثلاث نقاط للدفاع عن لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي ، لكنه ضحى بمنافسه الأهلي. وشهدت قائمة أندية الأهلي في مباراة الزمالك استبعاد بعض اللاعبين منهم محمود كهربا ورامي ربيعة ومحمود متولي ووليد سليمان وصلاح محسن ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وصالح نصر وزياد طارق ومحمد محمود. وفي الزمالك استبعد كارتيرون المديرين الفنيين للزمالك وأيمن حفني وحازم إمام ومحمود شكابالا "توقف" ورزاق سيسي. وفي السياق ذاته ، توجّه الحكم الدولي محمد عادل إلى إدارة القمة ، ومن المقرر أن تعلن لجنة التحكيم رسميًا عن حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة ، واتفقت اللجنة تمامًا.

 اخيرا فيما يتعلق بتعيين محمد عادل بعد التأكيد الرسمي لديه ثقة كاملة في لجنة التحكيم وفي حال وجود أي سبب غير فني مثل كورونا سيتم الاستعانة بمحمود البنا لجنة التحكيم رقم 2 للإدارة. أفضل لعبة. 

نعرض لكم تاريخ المواجهة بين كارتييه وموشماني قبل القمة 123. موسيمان وكترون التقى المدربان لأول مرة في عام 2015 ، عندما كان كاترون مدربًا للكونغو تي بي مازيمبي وكان موسيماني مدربًا لفريق صن داونز الجنوب أفريقي. وانتصر كاتيلون على موسيماني 3-1 في ذهاب الدور 32. وفي الهجمة المرتدة فاز الجنوب أفريقي بهدف دون رد لكنه ترك المباراة ونجح مازمبي في التتويج باللقب. وكانت المواجهة الثالثة في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تغلب الأهلي على الزمالك 2-1. وفي بطولة الدوري المصري ، التقى الأهلي والزمالك تحت نفس القيادة الفنية الموسم الماضي ، حيث سجل العمار هدفين في الجولة الثانية وتعادلا.

كشف رئيس لجنة التحكيم عصام عبد الفتاح (عصام عبد الفتاح) ، أن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز اليوم بين مباراة الأهلي والزمالك ستتم إضافتها بحكم سري. وأكد عصام عبد الفتاح في تصريح لقناة "بوتشوال سبورتس" إصابة حكم مساعد في الدوري أول من أمس ، وهو ما يرجح حدوثه للاعبين ، وأكد أن سامي هالحار لن يكون حكما إضافيا. للفيديو ، لكنه سيكون خارج غرفة الفأر. وأضاف أن هاريل قلق من إصابة أي حكم مساعد ، وأكد أن اللجنة تدرس الترويج لهذه الفكرة في جميع البطولات المصرية. وأضاف أن وجود الحكم الإضافي لا يرضي البتة الأهلي أو الزمالك. وفيما يتعلق بأداء الحكام منذ بداية الدوري أكد على الأداء المتميز حيث ارتكب أحد الحكام خطأ واحد فقط وهو أمر مقبول وأكد أن الأداء العام كان جيداً.



اعلان عائم داخل المقال

close