اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم في دوري ابطال اوربا والقنوات الناقلة للمباراة 

مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا مباشرة ، بايرن ميونخ ضد بنفيكا ، فريق بايرن ميونخ الألماني سيلعب على أرضه على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ بألمانيا ، وسيلعب فريق بنفيكا البرتغالي في تمام الساعة العاشرة مساءً. توقيت القاهرة في بطولة أوروبا في إطار الجولة الرابعة من الدوري. في هذا الموسم ، يمكن للجمهور العربي والأوروبي متابعة المباراة بشكل مباشر حصريًا على قناة بي إن سبورت ، حيث سيعلق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي. يلا شوت لمشاهدة مباراة دوري أبطال أوروبا UEFA بين بايرن ميونخ وبنفيكا بايرن ميونخ ضد بنفيكا اليوم الثلاثاء .

 يستضيف بايرن ميونيخ منافسه بنفيكا في ملعب أليانز أرينا اليوم ، حيث يفوز بايرن بالدور الثاني من دور المجموعات. من أجل احتساب الجولة الرابعة من المباراة ، ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر اليوم. يتصدر بايرن ميونخ حالياً دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط ، وقد لعب الفريق ثلاث مباريات وفاز بثلاث مباريات متتالية ، وأحرز الفريق علامات كاملة. اليوم 

 سيلعب الفريق المباراة الرابعة للمجموعة. في ملعب بنفيكا ، حقق فوزه في مباراة الذهاب ، وسجل بايرن ميونيخ أربعة أهداف في مباراة الذهاب دون أي رد. من ناحية أخرى ، في مباراة اليوم ، لعب بنفيكا خارج أرضه ضد بايرن ، ودخل بنفيكا المباراة خارج أرضه ، واحتل بنفيكا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعد 3 مباريات. فوز واحد وخسارة وخسارة أخرى .. واليوم يأمل الفريق أن يفوز بهذه المباراة الصعبة خارج الملعب ، لكنها ستكون صعبة للغاية على بايرن الذي لم يخسر.



اعلان عائم داخل المقال

close