اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


مباراة ميلان واتليتكو مدريد اليوم 

في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، سيستضيف ميلان أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتان في تمام الساعة 10:00 مساء الأربعاء. احتل ميلان المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة ، لأن الروسونيري لم يفز بأي مباراة بعد 4 جولات. واحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن بورتو البرتغالي وبفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر (صاحب النتيجة الكاملة). سيكون لدى أتلتيكو مدريد فرصة أكبر للفوز من ميلان لأنه سيتم لعبه على أرضه وبين جماهير واندا متروبوليتان. من ناحية أخرى ، يحتاج ميلان للفوز على أتلتيكو مدريد ثم الفوز بالمباراة الأخيرة على ليفربول ، واليوم خسر بورتو أمام الريدز وتعادل الجولة الأخيرة من بورتو وأتلتيكو مدريد بالمباراة للتقدم. انتهز ميلان الفرصة في الغياب الطويل للبطولات الأوروبية ، أو على الأقل حاول التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى ثيو هيرنانديز وفرانك كيسي ، يضم ميلان أيضًا الثنائي الهجومي زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفييه جيرو. ورغم أن أتلتيكو غاب عن خدمة الشاب البرتغالي جواو فيليكس ، الذي تعرض لإصابة عضلية خلال تدريب الفريق الخميس الماضي ، إلا أنه سيغيب عن المباراة اليوم.

وجاءت قائمة الروسونيري كالتالي:

تاتاروسانو - ميرانتي - ديسبلانشيز، بالو توريه - فلورينزي - جابيا - ثيو هيرنانديز - كالولو - كاير - رومانيولي- بكايوكو - بن ناصر - دياز - كيسي - كرونيتش - ميسايس - ساليميكرز - تونالي- جيرو - إبراهيموفيتش - لياو - مالديني.

وجاءت قائمة اتلتيكو مدريد كالتالي:

يان أوبلاك وبنجامين ليكومتيه وشيمي فيرساليكو وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو ورينان لودي وماركوس يورنتي وكوكي ريسوركسيون وروديجو دي باول وجيوفري كوندوجبيا وتوماس ليمار وإيكتور إيريرا ويانيك كاراسكو وأنخيل كوريا ولويس سواريز وأنطوان جريزمان، وماتيوس كونيا.

متابعة مباراة اتليتكو مدريد وميلان اليوم


اعلان عائم داخل المقال

close