اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


مباراة ايطاليا وإيرلندا اليوم في تصفيات كأس العالم 

وتعرض المنتخب الإيطالي لضربة قوية قبل المباراة التأهيلية لكأس العالم ضد أيرلندا الشمالية يوم الإثنين المقبل. قال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، السبت ، إن أليساندرو باستوني وكريستيانو بيراجي وديفيد كالابريا سيغيبون عن المباراة في بلفاست ، وسيلعب مانشيني مع أتلانتا ، وينضم ديفيد زاباكوستا إلى الفريق. كان كالابريا يعاني من مشكلة في العضلات ، وأصيب باستوني في القدم ، وعاد بيراجي إلى المنزل لأسباب شخصية. في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، تعادل المنتخب الإيطالي مع المنتخب السويسري 1-1. افتتح ويدمر التسجيل للمنتخب السويسري في الدقيقة 12 ، وتعادل جيوفاني دي لورنزو للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 36. وحاول اللاعب الإيطالي تسجيل هدف الفوز لكن في الدقيقة 90 خرج دومينيكو بيراردي من ركلة الجزاء. وسدد جورجينيو ركلة جزاء لكن تسديدته تجاوزت المرمى السويسري وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين. ونتيجة لذلك ، صعدت إيطاليا إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة متقدمة على سويسرا ، والمرتبة الثانية بفارق الأهداف ، بنفس رصيد النقاط.   

موعد مباراة ايطاليا وإيرلندا اليوم 

مباراة ايطاليا وايرلندا الشمالية في التصفيات شاهد مباراة ايطاليا وايرلندا الشمالية الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة وسيتم بث الجولة السابقة من تصفيات كأس العالم الاوروبية مباشرة على موقع اليوم عبر موقع Yalla Shot. وسينظر المنتخب الإيطالي في لقاء اليوم لضمان المركز الأول والتأهل رسمياً لنهائيات كأس العالم ، بدلاً من انتظار التصفيات الأوروبية. المؤشر الثلاثي يعني أن المنتخب الإيطالي لم يتقدم بشكل رسمي للنهائي ، في انتظار نتيجة المنتخب السويسري ، واجه المنتخب الإيطالي مواجهة قوية مع المنتخب السويسري في المواجهة الأخيرة ، وسجل الفريق نفس الهدف في المباراة ضد المنتخب السويسري ، وتعادل الفريقان بالنقاط. اجتماع للاحتفاظ بفرصته لدخول نهائيات كأس العالم. احتل المنتخب الإيطالي المركز الأول في المجموعة برصيد 15 نقطة ، وبعد المشاركة في 7 مباريات ، 4 انتصارات و 3 تعادلات ، لم يهزم في مباراة واحدة ، سجل الفريق 13 هدفًا وخسر هدفين.

تقام مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة و 22:45 بتوقيت مكة المكرمة و 20:45 بتوقيت جرينتش ، وسيتم بث المباراة بين إيطاليا وأيرلندا الشمالية على موقع Yalla Shot Today عبر قناة beIN Sports. من ناحية أخرى ، يتطلع فريق أيرلندا الشمالية إلى ترك بصماته على اجتماع اليوم قبل كتابة السطر الأخير في التصفيات. وصعدوا إلى النهائيات وغابوا عن اللقاء التكميلي الأوروبي ، وفي مباراة اليوم سعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في المباراة ضد إيطاليا وترك بصمة على رحلة التأهل لنهائيات المونديال. في الوقت الحاضر ، لعبت أيرلندا الشمالية 7 مباريات بفوزين وتعادلين وثلاث هزائم ، وبعد تسجيلها 6 أهداف واستقبال 11 هدفًا ، احتلت المركز الثالث برصيد 8 نقاط. 

متابعة مباراة إيرلندا وايطاليا اليوم



اعلان عائم داخل المقال

close