اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

 مباراة البرتغال وإيرلندا اليوم

حذر فرناندو سانتوس مدرب البرتغال فريقه من ضرورة أن يكونوا أكثر نشاطا إذا أرادوا تجنب تعقيد مركزهم في تصفيات كأس العالم في قطر العام المقبل عندما يواجهون مضيفة أيرلندا في دبلن. التقى الفريقان مرة أخرى على ملعب أفيفا يوم الخميس ، وهزمت البرتغال أيرلندا بعد شهرين عندما سجل كريستيانو رونالدو ثنائية ، ليحول تأجيل بطل أوروبا السابق (1-0) إلى فوز 2-1 على ملعب الغارف. في الاجتماع. أضاع رونالدو ركلة جزاء في بداية المباراة ، ثم افتتح الفريق الضيف التسجيل بهدف جون إيغان المذهل في الدقيقة 45 ، واعتقد سانتوس أن لاعبيه بحاجة إلى التعلم من الفريقين الأولين من تلك الليلة المليئة بالأحداث. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية بي.إيه.إمديا عن سانتوس قوله "بعد 15 أو 20 دقيقة كان بإمكاننا الفوز (2-0). أضاعنا ركلة جزاء وسجلنا الهدف بعد أن أتيحت لنا الكثير من الفرص حتى لو استغلناها". . كان بإمكاننا تجنب جعل الوضع أسوأ في الثلث الأول من الساعة. " وأضاف سانتوس: "من المهم استخلاص استنتاجات حول ما حدث بين الضربة ونهاية الشوط الأول من تلك المباراة. فقدنا توازننا في المباراة ودخلنا في مواجهة كانت أكثر ملاءمة لأيرلندا". وأكد المدرب البرتغالي "هذا درس يجب أن نتعلمه". إذا فازت أو تعادلت أو حتى خسرت في دبلن ، ستلعب البرتغال المباراة النهائية من دور المجموعات في التصفيات ،

 عندما تستضيف صربيا الأحد المقبل ، حيث ستتأهل البرتغال إلى المونديال في هذه المباراة. بأيدينا. البرتغال لديها 16 نقطة في 6 مباريات وهي الثانية في المجموعة الأولى ، بفارق نقطة واحدة عن صربيا (المتصدرة) في 7 مباريات ، لأنهم يعرفون أن فارق أهداف البرتغال أفضل من الصرب إذا كانت نقاطهم متشابهة. وهذا يعني أنه حتى التعادل مع أفيفا سيمنح البرتغال الصدارة قبل المواجهة الحاسمة في العاصمة البرتغالية لشبونة. تحقيقا لهذه الغاية ، يواجه سانتوس سلسلة من القرارات الرئيسية. سيواجه اللاعبون الستة الرئيسيون تهديدات الإيقاف بسبب التحذيرات المتراكمة. وهم جواو كانسيلو وجواو بارينجا وديوغو جوتا وريناتو. سانشيز وروبن دياز وخوسيه فونتي ، مما يعني ذلك إذا حصلوا على بطاقة ، فسيتم إيقاف أي منهم في المباراة ضد صربيا. المباراة ضد أيرلندا صفراء. وردا على سؤال حول الموقف قال سانتوس: "أهم مباراة هي المباراة مع أيرلندا. إنقاذ بعض اللاعبين لا يمكن تحليله بهذه الطريقة". وأوضح سانتوس: "أولاً ، لدي ثقة في جميع اللاعبين. أولئك الذين يلعبون ضد أيرلندا سيشاركون لأنني أثق بهم تمامًا". "لاعبو فريقي سيلعبون بقوة ، كل كرة ستبذل قصارى جهدها ، ليس لدي أدنى شك. ولكن عندما تعلم أن البطاقة الصفراء ستمنعك من المشاركة في المباراة التالية ، ستعيقك دون وعي من الأداء بطريقة ما."

قال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال يوم الأربعاء إن لاعب الوسط برناردو سيلفا سيغيب عن مباراة قطر في تصفيات كأس العالم 2022 أمام أيرلندا بسبب "مشاكل عضلية". كان أداء سيلفا في مانشستر سيتي هذا الموسم جيدًا للغاية وكان جزءًا أساسيًا من فوز مانشستر يونايتد على مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر يوم السبت الماضي ، وغاب عن التدريب طوال اليومين الماضيين. وقال سانتوس "أنا لا أعول عليه. إنه يعاني من مشاكل في العضلات. أعتقد أن ظروفه لا تسمح لنا بالمنافسة. نعتقد أنه سيكون جاهزا لمواجهة صربيا (الأحد)." "لقد جاء إلى الفريق وهو يعاني من الإرهاق والشكاوى. لعب الكثير من المباريات ولم يتمكن من التدريب ، لكنه يتعافى بشكل جيد للغاية. نأمل ونعتقد أنه يمكن أن يلعب ضد صربيا هنا." المواجهة مع أيرلندا في دبلن ستكون حاسمة بالنسبة للبرتغال ، فهي متأخرة بنقطة واحدة عن صربيا في المجموعة الأولى ، لكن أمامها مباراة أخرى.

متابعة مباراة البرتغال وإيرلندا 



اعلان عائم داخل المقال

close