اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


يلا شوت اكسترا موعد مباراة ميلان وانترميلان اليوم 

يستضيف نادي إيه سي ميلان إنتر ميلان اليوم الأحد على ملعب سان سيرو ، وهي الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي. موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان وقناة المشغل: وتقام مباراة ميلان وانتر ميلان في تمام الساعة 10:00 مساء "بتوقيت القاهرة" وتذاع على قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب. ميلان ضد إنتر ميلان: يحاول فريق ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيو حسم مباراة الديربي لصالحه ومواصلة اللحاق بنابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. أداء ميلان ليس سيئا ، هذا الموسم خاض 11 مباراة في الدوري الإيطالي ، فاز 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، حتى الآن لم يذق طعم الهزيمة. من جهة أخرى ، عازم إنتر ميلان ، "بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي" ، بقيادة المدرب إنزاجي ، على سرقة ثلاث نقاط من ميلان ومواصلة التقدم إلى صدارة القائمة. كما لعب إنتر ميلان 11 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، و 7 انتصارات ، و 3 تعادلات ، وخسارة واحدة. الجدير بالذكر أن آخر مباراة بين ميلان وإنتر ميلان كانت في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، وأخيراً فاز أوروتشي 3-0. ترتيب ميلان وإنتر ميلان: احتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة ، والثاني بعد نابولي التي كانت صاحبة أكبر فارق الأهداف ، بينما احتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وسجل الروسونيري 31 نقطة واحتل المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو ، مساويا لمتصدر نابولي بفارق الأهداف ، بينما احتل النيرازوري المركز الثالث برصيد 24 نقطة. دخل ميلان المباراة متصدرًا إنتر ميلان بسبع نقاط في ترتيب إنتر ميلان. وذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنه من المتوقع أن يجلس الفرنسي جيرو على مقاعد البدلاء في هذه المباراة بمشاركة المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ، وإذا شارك جيرو في المباراة وأحرز الأهداف فقد يصبح ثاني لاعب. بعد بالوتيلي في عام 2013 ، من ميلان ، سجل أهدافًا في أول أربع مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي. وانضم جيرود البالغ من العمر 34 عاما إلى ميلان قادما من تشيلسي الصيف الماضي مقابل مليون يورو وشارك المهاجم في 11 مباراة مع نادي لومباردي هذا الموسم وأحرز 4 أهداف. يعتمد ميلان على تجربة نجماه السويديين إبراهيموفيتش والفرنسي أوليفييه جيرو ، ومن ناحية أخرى ، يمتلك إنتر ميلان تشكيلة من النجوم بقيادة النجمين الأرجنتيني لاوتا مارتينيز ونيكولو باريلا. مباراة الليلة هي المواجهة رقم 175 بين الفريقين في تاريخ الدوري الإيطالي ، حيث سيطر إنتر ميلان على 67 فوزًا و 52 خسارة ، مع تعادل 55 مباراة ، وسجل النيرازوري 246 هدفًا ، وسجل الروسونيري 223 هدفًا.

أعلنت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، عن تشكيلة ميلان المنتظرة أمام إنتر ميلان في الديربي الغاضب الليلة ، والمضمون كالتالي:

 توقع ميلان تشكيلة الفريق حارس المرمى: تاتا روسانو. المدافعون: ديفيد كالابريا - فيكايوتو موري - سيمون كيار - بالو توريه. لاعب الوسط: ساندرو تونالي - فرانك كايسي - راد كرونيك. المهاجم: الكسيس سالميكه - زلاتان ابراهيموفيتش - رافائيل لياو. 

وتوقع تشكيلة إنتر ميلان حارس المرمى: سمير هاندانوفيتش. الدفاع: باستوني سكرينيار دي فريج. لاعب وسط: داميان-باريلا-بروزوفيتش-شارهانوغلو-بيريسيتش. المهاجم: دزيكو لوتارو مارتينيز. الجدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف مع المتصدر نابولي ، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

متابعة مباراة ميلان وانترميلان اليوم




اعلان عائم داخل المقال

close