اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

مباراة ليفربول واتليتكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة 

يستضيف فريق ليفربول ، بقيادة نجم الفريق المصري الدولي محمد صلاح ، الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب "أنفيلد" اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ليستضيف غريمه الإسباني أتلتيكو مدريد. تحالف. تصدر ليفربول المجموعة برصيد 9 نقاط ، وحل أتلتيكو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، بفارق الأهداف مع بورتو الذي احتل المركز الثالث ، 

وميلان في ذيل المجموعة. استقطب ليفربول متصدر المجموعة الثانية أتلتيكو مدريد وصيفه بعد هزيمة صعبة 3-2 على "واندا متروبوليس" في الجولة الماضية ، رغم أن "روجي بلانكوس" لعب لفترة طويلة. 10 لاعبين وهم على وشك التعادل. إذا تمكن ليفربول من الفوز على أتلتيكو مدريد ، ففي الجولتين قبل نهاية مرحلة المجموعات ، يسعى ليفربول لحجز تذاكر التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مسبقًا. لم يشارك ثنائي ليفربول جيمس ميلنر ونابي كيتا في التدريبات النهائية ، وقد لا يشاركان في المباراة ، لكن فابينيو ظهر للمرة الثانية على التوالي. ولم يشارك تياجو الكانتارا ، الذي غاب لمدة شهر ونصف ، لكنه كان يتدرب منذ أيام قليلة.

 سيغيب الفرنسي أنطوان جريزمان عن فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني ، الذي يتوق لتكرار ذلك عندما تغلب على ليفربول خلال زيارته الأخيرة إلى "أنفيلد" وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA. إنجاز. وسيغيب  عنأتليتيكو مدريد عن ستيفن سافاج وأنطوان جريزمان اللذين تم إيقافهما وإصابتهما توماس ليمار وماركوس يورينتي وجيفوري كوندوبيا. تقام مباراة ليفربول وأتلتيكو بعد مباراة إيطاليا ضد ميلان بورتو ، وتسعى البرتغال للفوز لاحتلال المركز الثاني من أتلتيكو ، ولدى أتلتيكو نفس عدد النقاط ، لكنه يحتل المركز الثالث في عدد الأهداف. نعم ، ميلان لديه خسر جميع المباريات حتى الآن وهو في ذيل الترتيب.



اعلان عائم داخل المقال

close