اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسكك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة 

سيواجه فريق ريال مدريد الإسباني منافسه الأوكراني مينر على أرضه في "سانتياغو برنابيو" في تمام الساعة 8:15 مساء الأربعاء ، الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا UEFA. واحتل ريال مدريد المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، وتعادل مع تيراسبول شريف ، وحل إنتر ميلان ثالثا برصيد 4 نقاط ، وحل عمال المناجم في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة. تصدّر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط واكتسح شاختار دونيتسك بخمس نقاط في أوكرانيا في الجولة الماضية ، ليصبح الهدف بتسجيله 5000 هدف في دوري أبطال أوروبا.

 وقال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: "الفريق جيد جدا. نحن راضون حاليا عن نتائجنا ونقوم بعمل جيد. الفريق يعرف مدى أهمية مباراة الغد. لعبنا معهم قبل 15 يوما ونحن نتفهمهم. سنأتي". لديك استراتيجية جيدة لمحاولة الفوز. هذه لحظة مهمة ، لعبة للفريق ، والفوز يعني الكثير. " وأضاف: "هذه مباراة مهمة للغاية. الفوز أو الخسارة غيّر الموقف تمامًا. خسارة مباراة واحدة تجبرنا على الفوز في المباراتين التاليتين ، الأمر الذي سيتسبب في الكثير من الضغط. ومن ناحية أخرى الفوز هو جلبنا" خطوة أقرب إلى الجولة التالية من الصعود ، هذا هو هدفنا الأول في هذه المرحلة من الموسم. سيبذل الفريق قصارى جهده ولن يتردد في هذا النوع من الألعاب. "

تصدّر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط واكتسح شاختار دونيتسك بخمس نقاط في أوكرانيا في الجولة الماضية ، ليصبح الهدف بتسجيله 5000 هدف في دوري أبطال أوروبا. وقال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: "الفريق جيد جدا. نحن راضون حاليا عن نتائجنا ونقوم بعمل جيد. الفريق يعرف مدى أهمية مباراة الغد. لعبنا معهم قبل 15 يوما ونحن نتفهمهم. سنأتي". لديك استراتيجية جيدة لمحاولة الفوز. هذه لحظة مهمة ، لعبة للفريق ، والفوز يعني الكثير. " وأضاف: "هذه مباراة مهمة للغاية. الفوز أو الخسارة غيّر الوضع تمامًا. خسارة مباراة واحدة تجبرنا على الفوز في المباراتين التاليتين ، الأمر الذي سيتسبب في الكثير من الضغط. من ناحية أخرى ، الفوز هو جلبنا" خطوة أقرب إلى الجولة التالية من الصعود ، هذا هو هدفنا الأول في هذه المرحلة من الموسم. سيبذل الفريق قصارى جهده ولن يتردد في هذا النوع من الألعاب. "

تشكيل ريال مدريد امام شاختار 


حراسة المرمى: كورتوا، لونين وفويدياس.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، باييخو، ناتشو، مارسيلو، ميجيل وميندي.
خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، لوكاس فازكيز، إيسكو، بلانكو وكامافينجا.
خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، يوفيتش، فينيسيوس جونيور.




اعلان عائم داخل المقال

close