اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

موعد مباراة مانشسترسيتي وكلوب بروج اليوم في دوري الابطال والقنوات الناقلة للمباراة 

يستقبل مانشستر سيتي نادي بروج البلجيكي في الجولة الرابعة من مباراة المجموعة بدوري أبطال أوروبا UEFA على ملعب الاتحاد مساء الأربعاء في تمام الساعة 10:00. باريس سان جيرمان في نفس المجموعة ضيف كبير ضد لايبزيغ. يستمر الصراع بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي على صدارة المجموعة الأولى. ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي و 4 نقاط خلف بروج ،

 ولا يملك لايبزيغ أي نقاط في النهاية. وقال بيب في المؤتمر الصحفي للعبة "هذه المباراة أهم بكثير من مباراة مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل". وتابع: "هذه المباراة ستكون خطوة كبيرة للتقدم إلى أفضل 16 دوري أبطال أوروبا". وتابع: "بالطبع. بروج سيكون أفضل. المدرب شاهد المباراة الأخيرة. ستكون مباراة مختلفة تماما. يجب أن نتحسن وإلا سنعاقب". كما أعرب جوارديولا عن ارتياحه لأداء الفريق هذا الموسم خاصة في الأسابيع الستة الماضية رغم خسارة نهاية الأسبوع أمام كريستال بالاس. 

وأضاف المدرب "خسارة السبت كانت صعبة ، ونعرف الجدول الزمني ومدى صعوبة ذلك". وقال "أعتقد أننا قدمنا ​​مستوى مذهلا". "الطريقة التي نلعب بها منذ بداية الموسم - أريد أن أقول إنها واحدة من أفضل اللحظات التي عشناها هنا." وفي نهاية تصريحه خلص المدرب إلى أنه لا يوجد خوف من الإصابة باستثناء غياب فيران توريس الطويل ، وخلص إلى أن "الجميع بخير".



اعلان عائم داخل المقال

close