اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


مباراة يوفنتوس وزينيت الروسي اليوم في دوري ابطال اوربا

يوفنتوس vs زينيت بث مباشر يوفنتوس vs زينيت سيلعب فريق يوفنتوس الإيطالي على أرضه على ملعب أليانز أرينا في تورينو بإيطاليا الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.الفريق الروسي زينيت سان بطرسبرج يجلب الجنرال الخاص مبارزة قوية بين الاثنين. ويعمل الفريقان معا في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، ومن المقرر أن يتم بث مباراة هذا الموسم بشكل مباشر وحصري على قناة بي إن سبورت وعلق عليها المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف. بث مباشر يلا شوت شاهد يلا شوت زينيت الروسي على ملعب أليانز أرينا بدوري أبطال أوروبا ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

 تنافس الفريقان ضد تشيلسي ومالمو السويدي في المجموعة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الموسم ، وسجل فريق يوفنتوس الإيطالي الآن نتيجة مثالية ، وقد لعب الفريق ثلاث مباريات حتى الآن وتقدم بنجاح. فاز بالمباريات الثلاث التي شارك فيها ، وفي المباريات الثلاث التي شارك فيها حتى الآن لم يحدث فشل أو تعادلات ، مما أتاح له تسجيل 9 نقاط بهذا الأداء ، ويحتل حاليًا المرتبة الأولى أو المتصدر في ترتيب المجموعة. . ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث جمع 9 نقاط ، سبق له أن لعب ثلاث مباريات في دور المجموعات وأحرز نتيجة مثالية بفارق 10 نقاط. وبعد فوزه بثلاث مباريات متتالية ،

 اليوم في الملعب أمام منافسه الروسي زينيت ، سيسعى لتحقيق انتصار رابع على التوالي في الجولة الثانية بعد فوزه عليه في الجولة الأولى. أما بالنسبة للمنتخب الروسي زينيت سان بطرسبرج ، فقد لعب أيضًا ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وفاز بنجاح بإحدى المباريات الثلاث التي شارك فيها حتى الآن ، وفي أي مباراة حتى الآن لا يوجد تعادل. لكن الفريق خسر مباراتين من المباريات الثلاث ، مما أدى إلى توقف فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي بفارق 3 نقاط ، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعات ، والثاني بعد يوفنتوس وتشيلسي.




اعلان عائم داخل المقال

close