اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


مباراة بلجيكا وفرنسا اليوم .

يتركز الاهتمام على ملعب أليانز أرينا في تورينو بإيطاليا ، حيث شاهدنا مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم ، بث مباشر في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، والذي تم إنشاؤه خلال يوم المباراة الدولي وأصبح الشغل الشاغل. من الناس. من العامة. على مستوى قارة أوروبا ، روبرتو مارتينيز هو المرشح الرئيسي لمدرب برشلونة ، لذا فإن هذه المواجهة ستكون فوق توقعات الجميع ، خاصة وأن مدربي الجانبين استعانوا بأكبر عدد ممكن من النجوم لقيادة الفريق للفوز. وجدنا أنه بعد عودة الفريق البلجيكي من الإصابة وانضم إلى نجم مانشستر يونايتد ديشامب مارسيال ، تركوا كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو يقاتلون جنبًا إلى جنب ، لكنهم ضحوا بأوليفييه الذي انتقل إلى ميلان. · جيرود. طرح ديشان شعار "لا خيار سوى الفوز". على حساب البرتغال وكرواتيا ، فاز بالمركزين الأول والثالث ، لذا فهو يبحث عن إنجازات جديدة بعد خروجه من كأس أوروبا 2020 . 

التشكيل المتوقع لمباراة بلجيكا وفرنسا اليوم .

تشكيل فرنسا المتوقع اليوم

حراسة المرمى: هوجو لوريس خط الدفاع: بريسنيل كيمبيمبي - رافاييل فاران - جوليس كوندي خط الوسط الدفاعي: تيو هيرنانديز - أدريان رابيو - بول بوجبا - ليو دوبوا خط الوسط الهجومي: أنطوان جريزمان خط الهجوم: كيليان مبابي - كريم بنزيما.

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا اليوم .
من المقرر أن تكون هذه القمة في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر ما يوافق الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية في لقاء مرتقب ومنقول على مجموعة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق دوري الأمم الأوروبية.


اعلان عائم داخل المقال

close