اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال



 يدخل اليوم فريق برشلونة  في منافسة قوية امام نادي باريس سان جيرمان في بطولة دوري ابطال اوربا يسعي فيها فريق برشلونة في الفوز في المباراة لاكمال مسيرتة في بطولة دوري ابطال اوربا المتغيبة عن الفريق الكتالوني لفترة كبيرة بعد ان خرج من البطولة في الموسم الماضي من الدور الثمانية علي يد الفريق الالماني بايرن ميونخ الذي هزم برشلونة بنتيجة كبيرة وهي ثمانية اهداف لهدفين فقط والتي كانت من اكبر الهزائم التي تلقاها الفريق الكتالوني , ويسعي نادي برشلونة في هذا الموسم من بطولة دوري ابطال اوربا في الفوز بي البطولة بعد ان صعد نادي برشلونة خلف نادي يوفنتوس في المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة, ويستضيف نادي برشلونة مباراة اليوم امام نادي باريس سان جيرمان علي ارضية ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الاسبانية.

وفي الجانب الاخر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يحل ضيفا ثقيلا علي نادي برشلونة علي ارضية ملعب الكامب نو في دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوربا التي تقام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر , ويسعي نادي باريس  سان جيرمان في هذا النسخة من البطولة في تحقيق انجاز كبير مثل الموسم الماضي في البطولة وهو الوصول الي نهائي دوري ابطال افريقيا كما فعلي الموسم الماضي عندما التقي بنادي بايرن ميونخ الالماني الذي فاز في المباراة بنتيجة 1-0 ليتوج ببطولة دوري ابطال اوربا , ستكون مباراة اليوم صعبة لنادي باريس سان جيرمان امام برشلونة بسبب غياب نجم الفريق نيمار ولكن يمتلك نادي باريس سان جيرمان نجوم كبار غير نيمار بقدرتنهم تحقيق الانتصار في مباراة اليوم امام نادي برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم علي ارضية ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة في اسبانيا وتذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت 1 اتش دي الرياضية وسيكون في التعليق علي المباراة المعلق جواد بدة بينما ستبدء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 11:00 مساءاً بتوقيت العراق . 10:00 مساءاً بتوقيت السودان . 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 9:00 مساءاً بتوقيت تونس . 9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 9:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 11:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 11:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 11:00 مساءاً بتوقيت قطر. 8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .



اعلان عائم داخل المقال

close