اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


يستقبل اليوم ملعب الاوليمبيكو (ملعب روما) اليوم قمة الاسبوع الحادي عشر من الكالتشيو او الدوري الايطالي بين نادي روما و نادي نابولي ...

يدخل نادي نابولي في المركز السادس برصيد 18 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات علي فيورنتينا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة و علي سامبدوريا بثنائية نظيفة وعلي نادي ليتشي برباعية مقابل هدف وعلي بريشيا بهدفين لهدف وعلي هيلاس فيرونا بهدفين نظيفة و تعادل في 3 مباريات مع تورينو سلبياً ومع سبال بهدف لهدف ومع اتالانتا بهدفين لهدفين و خسر من يوفنتوس برباعية مقابل ثلاثة اهداف ومن كالياري بهدف نظيف .. مسجلين عشرين هدف و استقبلوا ثلاثة عشر هدفا

في المقابل نادي روما في المركز الرابع برصيد 19 بعد فوزه 5 مباريات علي ساسولو برباعية مقابل هدفين و علي بولونيا بهدفين لهدف و علي ليتشي بهدف نظيف و علي ميلان بهدفين لهدف و علي روما برباعية نظيفة ومع اودينيزي برباعية نظيفة و تعادل 4 مباريات مع جنوي بثلاثة اهداف لمثلهم و مع لاتسيو بهدف لهدف ومع كالياري بهدف لهدف ومع سامبدوريا سلبياً و خسر في مباراة من اتالانتا بهدفين نظيفين ... مسجلين  18 هدفا و مستقبلين 11 هدفا.

خسر روما في 3 مباريات في اخر 5 مباريات لعبها امام نابولي في الدوري الايطالي , بعد فوزه في 3 مرات في اخر 4 مباريات سابقة.

خسر روما في اخر 3 مباريات لعبها في الاوليمبيكو مع نابولي في الدوري الايكالي , بقدر ما خسرة روما في 32 زيارة سابقة.

لم يحافظ روما علي نظافة شباكة في الاوليمبيكو تحت قيادة المدرب الجديد باولو فونسيكا - اخر مرة فشل في المحافظة علي نظافة شباكة في أول 6 استضافات مع مدرب جديد كانت في نوفمبر 2005 (سباليتي)

اخر مباراتين لنابولي شهدت التعادل في الدوري الايطالي - اخر مرة تعادل في 3 مباريات متتالية كانت في شهر ديسمبر عام 2014.

ومن المتوقع دخول المدرب باولو فونسيكا اللقاء بتشكيل 4-2-3-1

باو لوبيز
ألكسندر كولاروف - كريس سمولينج - جيانلوكا مانشيني - ليوناردو سبينازولا
خافيير باستوري - جوردان فيريتو
كلويفرت- نيكولو زانيولو  - أليساندرو فلورينزي
إيدن دجيكو

في المقابل المدرب كارلو انشيلوتي بتشكيل 4-4-2
حراسة المرمي : ميريت
الدفاع : دي لورينزو - ماكسيموفيتش - كوليبالي - ماريو روي
وسط : كاييخون - رويز - زيلنسكي - انسيني
الهجوم : ميرتينز - لوزانو

وتشاهدون المباراة علي قناه بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات في تمام الخماسة بتوقيت السعودية و الرابعة بتوقيت مصر و الثالثة بتوقيت المغرب العربي.

اعلان عائم داخل المقال

close