اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

بيبي أغلى لاعب فى افريقيا يساهم بتدريبات أرسنال للمرة الأولى.. فيديو وصور




ساهم نيكولاس بيبي نجم منتخب كوت ديفوار في تدريبات نادي أرسنال الإنجليزي للمرة الاولى اليوم، يوم الجمعة.

وأعرب نادي أرسنال البارحة يوم الخميس تعاقده بشكل رسميً مع نيكولاس بيبي أثناء مرحلة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف الجارية قادماً من ليل الفرنسي.

ولم يكشف النادي اللندني عن مقدار الاتفاقية، لكن جريدة "صن" الإنجليزية أعلنت سبق، أن اتفاقية الاتفاق وتوقيع عقد مع نيكولاس بيبي قمت بتكليف خزينة "الجانرز" باتجاه 72 مليون جنيه استرليني.

نيكولاس بيبي صاحب الـ 24 عاماً هي الاتفاقية الرابعة لنادي أرسنال أثناء مدة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف الجارية، بعد أن تمكن النادي اللندني من استعارة داني سيبايوس لاعب نادي فريق ريال مدريد، والاتفاق وتوقيع عقد مع ويليام صليبا وجابرييل مارتينلي.

وصار نيكولاس بيبي أغلى لاعب في تاريخ القارة السوداء، بعد أن تفوق على رياض محرز نجم منتخب دولة جمهورية الجزائر الذي تراجع إلى المركز الثاني في قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة، بعد أن إنتقل لصفوف مانشستر سيتي قادماً من ليستر سيتي في بمقابل 61 مليون إسترليني.

ويقص أرسنال شريط مشواره في النسخة الحديثة من منافسة بطولة منافسات الدوري البريطاني الممتاز "البريميرليج" بمجابهة نيوكاسل يونايتد على أرض ملعب "سانت جيمس بارك" يوم 11 شهر أغسطس الحالي.

اعلان عائم داخل المقال

close