اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

أستون فيلا يواجه لايبزيج قبل السيزون الجديد


يدخُل فريق أستون فيلا الإنجليزي المحترف في إطار صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه ماتش ودية في الثالثة والنصف بعد ظهيرة اليوم في مواجهة لايبزيج الالماني في إطار استعدادات الفريقين لخوض مسابقات السيزون الجديد.

وقد كان الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ساهم في انتصار أستون فيلا على تشارلتون بنتيجة 4 – 1 في الماتش الودية التي جمعتهما يوم السبت الفائت.

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة القادمة من منافسة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" في أعقاب انتصاره على ديربى كاونتى بثنائية في بمقابل هدف واحد، فى الماتش التى جمعتهما في ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره فى منافسة بطولة منافسات الدوري الإنجليزي بمجابهة نارية في مواجهة توتنهام فى السادسة والنصف عشية الـ10 من شهر أغسطس الجارى علي ملعب "توتنهام".

ويستضيف أستون فيلا مثيله بورنموث في الرابعة عصر يوم 17 من الشهر نفسه في ملعب "فيلا بارك"، في إطار مسابقات الجولة الثانية قبل أن يقوم باستضافة إيفرتون في التاسعة عشية يوم 23 شهر أغسطس في إطار مسابقات الجولة الثالثة.

ويحل أستون فيلا ضيفاً على كريستال بالاس علي ملعب "سيلهرست بارك"، في إطار مسابقات الجولة الرابعة من عمر منافسة بطولة منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر "البريميرليج"، في الرابعة عصر يوم 31 شهر أغسطس الحالي.


التشكيل الرسمي لـ أستون فيلا في مواجهة لايبزيج

 الثنائي المصري احتياطيا
أعرب ديان سميث، المدير الفنى لنادى أستون فيلا الاحترافي في إطار صفوفه أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، ثنائي منتخب جمهورية مصر العربية، التشكيلة الرئيسية التى سيخوض بها ماتش لايبزيج الألمانى التى تنطلق فى الثالثة والنصف وقت العصرً بملعب "ريد بول أرينا"، في إطار استعدادات الفريقين لخوض مسابقات السيزون الجديد.
Subs: Nyland, Kalinic, Taylor, Lansbury, Hogan, Marvelous, Bree, Davis, Bjarnason, Trezeguet, Kodjia, Elmohamady, Tshibola, Hause, Suliman, O'Hare
وأفادت الصفحة  لنادى أستون فيلا أن الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه خارج التشكيلة الرئيسية للفريق فى ماتش اليوم ويتواجدان على مقاعد البدلاء مع مطلع المباراة.

اعلان عائم داخل المقال

close