اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في ماتش ليفربول في مواجهة مان سيتي


قدم محمد صلاح عرضاً رائعاً في ماتش ليفربول ومانشستر سيتي التي تمت إقامة اليوم علي ملعب "ويمبلي"، في مسابقة "الدرع الخيرية".

أتت أرقام صلاح أثناء اللقاء الذي اختتم في وقته الأصلي بالتعادل 1 ـ 1 على النحو التالي:
دقة التمرير: 96%.
التمريرات: 22/23.
التسديدات: 8. 
التدخلات: 1\/2.
الاعتراضات: 1.
صناعة فرص: 1.
المراوغات الناجحة: 5/7 الأكثر على الملعب.
وتكبد محمد صلاح نجم منتخب جمهورية مصر العربية من سوء الحظ، حيث كاد أن يفتتح باب الاشتراك في الدقيقة الثامنة، بعد أن إستلم تمريرة متقنة من البرازيلي روبرتو فيرمينو ليقوم بتسديدها أرضية بجانب الحالي اليسار لمرمى مانشستر سيتي.

مثلما حجب القائم الايسر محمد صلاح من التسجيل في الدقيقة 15 بعد أن قام بتسديد كرة قوية أرضية إزاء كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتي، مثلما قام بتسديد كرة زاحفة سريعة ارتطمت بالقائم القريب في الدقيقة 58، مثلما أنقذ كايل والكر مدافع مانشستر سيتي مرماه من مقصد مضمون في الثواني الاخيرة من عمر المسابقة.

وكاد محمد صلاح أن يسجل ثاني أهداف ليفربول في شباك مانشستر سيتي من ضربة رأسية في الدقيقة 92 قبل أن ينجح كايل والكر في إبعاد الكرة قبل تمر خط المرمى.

وسطر مانشستر سيتي إسمه بحروف من ذهب في سجلات الزمان الماضي بعد أن توج بلقب "الدرع الخيرية" عقب مكسبه على ليفربول الاحترافي في إطار صفوفه محمد صلاح بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح.

بادر مانشستر سيتي بالتسجيل بواسطة رحيم سترلينج في الدقيقة 12 قبل أن يستطيع جويل ماتيب من إلحاق هدف التعادل لنادي ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المسابقة التي إنتهى في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1/1.

وأمسى مانشستر سيتي أول فريق في تاريخ الكرة البريطانية يستطيع من الفوز بـ 4 بطولات محلية في عام ميلادية واحدة.

اعلان عائم داخل المقال

close