اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

شهدت الرياضة المصرية اليوم يوم الإثنين 5/8/2019 الكثير من الأنباء الرياضية الهامة والتي أتى في مقدمتها، عدم تواجد محمود علاء مدافع القلعة البيضاء، عن مسابقة فريقه في مواجهة ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا، المقرر لها الاحد القادم.

محمود علاء يتخلف عن الحضور عن القلعة البيضاء في مواجهة بطل الصومال بسبب الأهلى

يتخلف عن الحضور محمود علاء مدافع القلعة البيضاء، عن مسابقة فريقه في مواجهة ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا، المقرر لها الاحد القادم.


تمرين الأهلى.. جلسة خاصة بين زكريا وعبد الحفيظ.. وتأهيل "ركبة" ناصر ماهر
تم عقده سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق على هامش تمرين الفريق المقام في الوقت الحاليّ علي ملعب التتش لوضع النقط فوق الحروف.


طارق يحيى يُلغى تدريبات القلعة البيضاء الصباحية ويرجع للمرحلة الواحدة

ثبت طارق يحيى المدير الفنى المؤقت لفريق القلعة البيضاء، على إلغاء التمرينات الصباحية والإكتفاء بالتمرين المسائى، تأهبًا لمجابهة ديكاداها بطل الصومال

الشرطة العراقى تُنعش خزينة إنبى بمليون و700 ألف جنيه

تنتعش خزينة نادى إنبى أثناء الفترة الحالية بمليون و700 ألف جنيه، في بمقابل إعارة المالى أبو بكر ديارا، صانع هجمات الفريق البترولى، لفترة سيزون واحد..


فكرة مطروحة بإقامة انتخابات علاقة الاحترافيين 26 أغسطس

إستلم ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم، خطابا جديدا من علاقة المحترفين الماضية يفيد باعتراض العلاقة على تشكيل لجنة منافسات القسم الأول دون العودة إلى الرابطة.

إنفانتينو يبارك النادى الأهلي بالاستحواز على مونديال الدورى

إستلم النادي الاهلي المصري خطبة تبريك من جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى للساحرة المستديرة كرة القدم «فيفا»، بمناسبة مكسب الفريق الأكبر للساحرة المستديرة كرة القدم بمسابقة الدورى الممتاز لسيزون 2018ـــ 2019.


الزمالك يخاطب الكاف للوقوف على موقف السوبر الأفريقى

خاطب مسؤولو نادى القلعة البيضاء التحالف الأفريقي للساحرة المستديرة كرة القدم "كاف" للاستعلام عن موقف مسابقة السوبر الأفريقى، المقرر لها واحد من أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس الجارى.

اعلان عائم داخل المقال

close