اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

ميعاد ماتش الهلال في مواجهة الأهلي، القنوات التي تنقل، التذاكر والتشكيل المتوقع


إعرف توقيت ماتش الهلال المقبلة مقابل الأهلي فى ذهاب دور 16 من بطولة منافسات دوري أبطال آسيا 2019، القنوات التي تنقل، التذاكر، الغيابات والتشكيل المتوقع


فتح أرض ساحة لعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة أبوابه لاستضافة مسابقة تجمع بين الأهلي والهلال الثلاثاء 6 أغسطس 2019 ميلادياً، المتزامن مع 5  ذو الحجة 1440 هجرياً، ولذا في ذهاب دور 16 لبطولة بطولة منافسات دوري أبطال آسيا 2019.


تأهل الزعيم إلى دور 16 من بطولة منافسات دوري أبطال آسيا بعدما جمع 13 نقطة من أصل 6 ماتشات، كمتصدر للمجموعة الثالثة، بعدما نجح فى تقصي الفوز في 4 منها، وتعادل فى واحدة وتعرض لضياع وحيدة كانت في مواجهة استقلال طهران، وتأهل رفقة الهلال فريق الدحيل القطري كثاني مجموعة بمخزون تسع نقط، وسيدخل الموج الأزرق تلك الصدام بحثًا عن تقصي نتيجة غير سلبية خارج الديار تعطيه سكون كبيرة في لقاء العودة الذي سيتم إقامة يوم 13 من نفس الشهر على أرض ملعب الجوهرة المشعة.

يلا شوت اكسترا وصل الاهلى  إلى دور 16 من المسابقة الرياضية الآسيوية في أعقاب مكسبه على فريق باختاكور الأوزباكستاني بثنائية في بمقابل هدف في الجولة النهائية من دور المجموعات، لينجح الإمبراطور في حسم كرسي الوصافة للمجموعة الرابعة بمخزون 9 نقط، جمعهم على يد مشواره في الدور الأكبر بواقع ثلاث مكاسب وثلاث هزائم، في الوقت الذي كان ذو صدارة تلك المجموعة السد القطري بعشر نقط.

ميعاد مباراة الأهلي مقابل الهلال والقنوات الناقلة


الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال


سيفتقد الهلال في  ماتش الأهلي في دور الـ16 الظهير اليمين محمد البريك ومتوسط الميدان عبد الله عطيف، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب أجدد نتيجة لـ الإيقاف .


الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

لا يبقى تخلفات عن الحضور في أوساط الأهلي قبل موقعة ذهاب دور الـ16 من بطولة منافسات دوري أبطال آسيا، وسيكون الفريق كامل العدد في تلك المواجهة العسيرة.

موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال اليوم :

6:40 مساءاً بتوقيت مصر .
7:40 مساءاً بتوقيت السعودية .

الأهلي السعودي

الهلال


    VS

اعلان عائم داخل المقال

close