اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر 04-08-2019 درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي عبر موقعنا يلا شوت اكسترا

مشاهدة المباراة اليوم بث مباشر اون لاين بدون تقطيع بث مباشر يدعم الجوال وجودات مختلفة تناسب جميع السرعات
yalla shoot extra فى حالة انقطاع البث يرجى عمل تحديث للصفحة

تشكيلة ماتش الدرع الخيرية المنتظر وقوعها بين ليفربول ومانشستر سيتي


كورة ستار يبدأ السيزون الإنجليزي عصر الغد الاحد بمبارة كأس الدرع الخيرية التي تلعب موسمياً قبل مطلع البريميرليج في ملعب ويمبلي التاريخي بالعاصمة الإنجليزية لندن بين مانشستر سيتي بطل البريميرليج ووصيفه ليفربول.

ويدخل الفريقان الماتش بغاية مستهل السيزون بقوة والدخول في الأجواء سريعاً وقبل أى فريق إنجليزي أخر، عقب اختتام المدة التحضيرية للموسم الجديد التي شهدت نتائج جيدة لمانشستر سيتي وأخرى سيئة لخصمه يوم غدً ليفربول.

يلا لايف وتأكد على نحو ختامي عدم تواجد السنغالي ساديو ماني عن تشكيلة ليفربول يوم غدً نتيجة لـ عدم رجوعه للتمرينات حتى هذه اللحظة حتى الآن إنقضاء مهتمه في مونديال كأس أمم أفريقيا مع الفريق القومي لدولته السنغال، غير أن من المنتظر ظهور الثنائي فيرمينو وصلاح.

ونفس الوضع لمانشستر سيتي حيث سيفتقد جوارديولا لبطل أفريقيا الجزائري رياض محرز، إلا أنه استعاد فعليا الثنائي الهجومي أجويرو وجابرييل جيسوس.


ميعاد ماتش ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي والقنوات الناقلة


يلا شوت اكسترا هو اليوم المرتقب لعشاق رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الدولية في مختلف مكان، رجوع انطلاق سيزون حديث وعودة الحياة مرة ثانية للدوريات الأوروبية، يوم غدً يوم الاحد ينطلق السيزون الإنجليزي بمجابهة نارية تجمع مانشستر سيتي بطل البريميرليج ووصيف ليفربول في كأس الدرع الخيرية بملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويقص ليفربول ومانشستر سيتي شريط السيزون الإنجليزي الجديد، في أعقاب السيزون الفائت الرائع الذي شهد مسابقة تاريخية بينهما اختتمت في الجولة الأخيرة من عمر بطولة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لأجل صالح كتيبة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

تنطلق المواجهة في الساعة (18:00 بحسب ميقات دولة الإمارات العربية المتحدة)، و(17:00 بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية)، و(16:00 بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة)، و(13:00 بحسب ميقات جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وعلى وجه التحديد علي قناة 2HD.


ويدخل ليفربول الماتش كوصيف بطل بطولة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواجه بطل اللقب مانشستر سيتي الذي حصد الثلاثية المحلية السيزون السابق.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم :

4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

ليفربول

مانشستر سيتي


    VS

اعلان عائم داخل المقال

close