اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

يوفنتوس يزاحم فريق ريال مدريد على ضم إريكسن من توتنهام


يدرس نادى يوفنتوس الإيطالى، الاتفاق وتوقيع عقد مع الدولى الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، أثناء مرحلة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف الجارية.

وإرتبط اسم كريستيان إريكسن ابن الـ27 عامًا بالرحيل عن صفوف توتنهام ذلك الصيف، حيث يحاول اللاعب لخوض مسعى حديثة في فريق آخر.

لفت موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالي، على أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الجاري مازال يتطلع إلى إضافة الزيادة من الجودة والقوة على خط وسط السيدة العجوز، بالرغم من تعاقده مع الويلزي آرون رامسي، والفرنسي أدريان رابيو.

استكمل أن كريستيان إريكسن يوضح خيارًا جيدًا فيما يتعلق للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، خاصةً وأنه كان مطلعاً على أدائه وقتما كان يتولى تمرين فريق تشيلسي الإنجليزي في السيزون السابق.

ويهتم يوفنتوس أيضًا بضم إيسكو نجم ريال مدريد، غير أن ذلك الخيار يظهر مستحيلاً، خاصةً عقب إصابة ماركو أسينسيو الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي، ولن يفرط الملكى فى نجمه الإسبانى ذلك السيزون.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني أكثر أهمية المهتمين بضم كريستيان إريكسن ذلك الصيف، حيث شددت الصحف الإسبانية مرارًا وتكرارًا عن رغبة النادي في الظفر بخدماته، غير أن يوضح أن الملكى سوف يجد مسابقة شرسة في الاتفاق وتوقيع عقد مع النجم الدنماركي بعد أن أبدى يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بضم اللاعب.

اعلان عائم داخل المقال

close